أخبار النجوم

ابنة أصالة في أحضان والدها أيمن الذهبي.. فهل عادت إليه؟

ابنة أصالة في أحضان والدها أيمن الذ...

محتوى مدفوع

أثارت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري حالة من الجدل بشأن عودتها إلى والدها، من خلال نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام. وظهرتْ شام وهي تحتضن والدها أيمن الذهبي بشدة، معلقة: "أخيرا لم شملي مع والدي"، وهو ما جعل الكثير يتساؤلون عن المقصود من كلامها، وقام البعض الآخر بتفسيره على أنها ستعيش مع والدها وتبتعد عن حضن والدتها أصالة. https://www.instagram.com/p/BevOepuB_jk/?taken-by=shamalzahabi ومن حوالي عام كانت شام قد نشرت صورة تجمعها بوالدها في بيروت، ولكنها لم تفصح وقتها أي تفاصيل عن اللقاء، مكتفية بالتعليق عليها بالقول "والدي". وكانت شام قد قاطعت والدها منذ طلاقه من والدتها في العام 2005،

أثارت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري حالة من الجدل بشأن عودتها إلى والدها، من خلال نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام.

وظهرتْ شام وهي تحتضن والدها أيمن الذهبي بشدة، معلقة: "أخيرا لم شملي مع والدي"، وهو ما جعل الكثير يتساؤلون عن المقصود من كلامها، وقام البعض الآخر بتفسيره على أنها ستعيش مع والدها وتبتعد عن حضن والدتها أصالة.

Finally reunited with my Daddy

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

ومن حوالي عام كانت شام قد نشرت صورة تجمعها بوالدها في بيروت، ولكنها لم تفصح وقتها أي تفاصيل عن اللقاء، مكتفية بالتعليق عليها بالقول "والدي".

وكانت شام قد قاطعت والدها منذ طلاقه من والدتها في العام 2005، حتى أنه لم يحضر حفل زفافها قبل 3 سنوات، وأطل في أكثر من مقابلة أعلن خلالها أنّ شام قستْ عليه، ووقفتْ طرفاً مع والدتها ضدّه.

يذكر أنّ شام قبل زواجها، ومنذ طلاق والديها، كانت تعيش وشقيقها خالد مع والدتهما وزوجها المخرج طارق العريان.

اترك تعليقاً