أخبار النجوم

نجمات بدرجة "شيف".. الطبخ هوايتهن إلى جانب الفن

نجمات بدرجة "شيف".. الطبخ هوايتهن إ...

يتخيل البعض أنّ النجمات لا يستطعن الطهي أو ممارسة مهام المنزل المختلفة بسبب إنشغالهن الدائم بأعمالهن الفنية، ولكن بعض النجمات كسرن هذه القاعدة وحرصن على استعراض مهاراهن في المطبخ عبر صفحاتهن بمواقع التواصل الاجتماعي وأخرهن الفنانة اللبنانية يارا. ونشرت يارا، عبر صفحتها في إنستغرام صورة لها خلال طهي "البسبوسة"، واعدة جمهورها بطرح وصفات أخرى قريباً حتى يستمتعوا معها بالطهي. https://www.instagram.com/p/BevV-bsnRZN/?taken-by=yara وفاجأت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني جمهورها بنشرها فيديو لطريقة كبس الزيتون الأخضر، موضحة أنها تقوم بإحضار الزيتون بكميات كبيرة من الجبل في لبنان ثم كبسه والاحتفاظ به. https://www.instagram.com/p/BarKfBagutW/?taken-by=pascalab ولم تستعرض الفنانة أصالة مهاراتها في الطبخ بنفسها ولكن من خلال الفنان

يتخيل البعض أنّ النجمات لا يستطعن الطهي أو ممارسة مهام المنزل المختلفة بسبب إنشغالهن الدائم بأعمالهن الفنية، ولكن بعض النجمات كسرن هذه القاعدة وحرصن على استعراض مهاراهن في المطبخ عبر صفحاتهن بمواقع التواصل الاجتماعي وأخرهن الفنانة اللبنانية يارا.

ونشرت يارا، عبر صفحتها في إنستغرام صورة لها خلال طهي "البسبوسة"، واعدة جمهورها بطرح وصفات أخرى قريباً حتى يستمتعوا معها بالطهي.

وفاجأت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني جمهورها بنشرها فيديو لطريقة كبس الزيتون الأخضر، موضحة أنها تقوم بإحضار الزيتون بكميات كبيرة من الجبل في لبنان ثم كبسه والاحتفاظ به.

ولم تستعرض الفنانة أصالة مهاراتها في الطبخ بنفسها ولكن من خلال الفنان رامي صبري، الذي نشر صورة لطعام طبخته خلال استضافتها له على الإفطار وقال: "ده أكل أصالة هي اللي عملاه، حاجة كده أعوذ بالله مش قادر أوصف حالتي، بالهنا".

وأظهرت الفنانة سيرين عبدالنور مدى نشاطها وحبها للمطبخ من خلال فيديو نشرته عبر إنستغرام قامت من خلاله بإعداد البيتزا بطريقة رائعة.

اترك تعليقاً