أخبار النجوم

كيم كارداشيان تظهر للمّرة الأولى مع مولودتها الجديدة "شيكاغو"!

كيم كارداشيان تظهر للمّرة الأولى مع...

محتوى مدفوع

أنجبتْ كيم كارداشيان مولودتها الثالثة "شيكاغو" عبر أمّ بديلة قبل نحو أسبوعين، لتصبح والدة لثلاثة أطفال إلى جانب كُل من نورث وسانت ويست، وفي عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، شوهدت فتاة كارداشيان الشهيرة وهي تجرّ عربة الأطفال التي كان بداخلها المولودة الجديدة. وخرجت كيم من سيارتها ذات الدفع الرّباعي وساعدها حارسها الشّخصي على تنزيل عربة الأطفال، ثمّ شوهدت وهي تنتظر المِصعد دون أنْ يتم معرفة المبنى الذي كانت بداخله، علماً بأنها كانت وحيدة بدون زوجها أو طفليها الآخرين.   وارتدت كيم كارداشيان إطلالتها النموذجية ببنطلون من علامة Yeezy التي يُديرها زوجها المُغني العالمي "كانيه ويست" والذي وصل سعره إلى ما يُقارب الـ

أنجبتْ كيم كارداشيان مولودتها الثالثة "شيكاغو" عبر أمّ بديلة قبل نحو أسبوعين، لتصبح والدة لثلاثة أطفال إلى جانب كُل من نورث وسانت ويست، وفي عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، شوهدت فتاة كارداشيان الشهيرة وهي تجرّ عربة الأطفال التي كان بداخلها المولودة الجديدة.

وخرجت كيم من سيارتها ذات الدفع الرّباعي وساعدها حارسها الشّخصي على تنزيل عربة الأطفال، ثمّ شوهدت وهي تنتظر المِصعد دون أنْ يتم معرفة المبنى الذي كانت بداخله، علماً بأنها كانت وحيدة بدون زوجها أو طفليها الآخرين.

 

وارتدت كيم كارداشيان إطلالتها النموذجية ببنطلون من علامة Yeezy التي يُديرها زوجها المُغني العالمي "كانيه ويست" والذي وصل سعره إلى ما يُقارب الـ 300 دولار، نسقته مع كروب توب باللون البيج.

كما أضافت كيم القليل إلى طولها بانتعال حذاء ذا رقبة مُرتفعة جاء بتصميم جلد الأفعى.

 

يُشارُ إلى أنّ آخر نشاطات كيم كارداشيان المهنية كانت إطلاق عطرها الجديد BAE بمناسبة عيد الحُب، كما أنّها استعانت بعدواتها من الوسط الفني أمثال تايلور سويفت وبلاك شاينا للترويج له، وقد أرسلت لكلّ واحدةٍ منهن زجاجة عطر خاصّة بها.

اترك تعليقاً