أخبار النجوم

قمر بلمسة أوكرانية.. والجمهور لم يستطعْ التعرف عليها!

قمر بلمسة أوكرانية.. والجمهور لم يس...

كشفت الفنانة اللبنانية قمر، عن تغييرات جمة في ستايلها، واعتمادها لوك جديد، ونشرت عبر حسابها في إنستغرام مجموعة صور لها بعدسة المصور محمد سيف، حيث أنّ بعض الجمهور لم يستطعْ التعرف عليها من الوهلة الأولى لاعتمادها لون شعر أشقر فاتح. https://www.instagram.com/p/BevrTHxH9aq/?taken-by=singeramar قمر حصلت على لوك جديد ومختلف تخلت فيه عن الشعر الأسود، واعتمدت الشعر الأشقر، ولم يكتمل اللوك إلا بعينين خضراوين ونمش متناثر على الوجه. https://www.instagram.com/p/Bevr8jqH5-7/?taken-by=singeramar وجاءت إطلالة قمر الجديدة بلمسات أوكرانية، حيث اهتم بصيحة شعرها الجديدة، الأوكراني كوز إيفان، وجاء مكياجها الناعم، بأنامل خبيرة التجميل الأوكرانية بوهدانا ياكيموفيتش. ويبدو أنّ جلسة التصوير الجديدة للفنانة اللبنانية، كانت فرصة جيدة للتغير

كشفت الفنانة اللبنانية قمر، عن تغييرات جمة في ستايلها، واعتمادها لوك جديد، ونشرت عبر حسابها في إنستغرام مجموعة صور لها بعدسة المصور محمد سيف، حيث أنّ بعض الجمهور لم يستطعْ التعرف عليها من الوهلة الأولى لاعتمادها لون شعر أشقر فاتح.

قمر حصلت على لوك جديد ومختلف تخلت فيه عن الشعر الأسود، واعتمدت الشعر الأشقر، ولم يكتمل اللوك إلا بعينين خضراوين ونمش متناثر على الوجه.

وجاءت إطلالة قمر الجديدة بلمسات أوكرانية، حيث اهتم بصيحة شعرها الجديدة، الأوكراني كوز إيفان، وجاء مكياجها الناعم، بأنامل خبيرة التجميل الأوكرانية بوهدانا ياكيموفيتش.

ويبدو أنّ جلسة التصوير الجديدة للفنانة اللبنانية، كانت فرصة جيدة للتغير وتجديد إطلالتها واعتماد نيو ستايل في الشعر، يليق بفصل الشتاء وبرودته.

اترك تعليقاً