أخبار النجوم

بمناسبة عيد ميلادها الـ 60.. إلين دي جينيريس تُفاجئ جمهورها بهذه الهدية!

بمناسبة عيد ميلادها الـ 60.. إلين د...

ما زالت مقدّمة البرامج الفُكاهية "إلين دي جينيريس" تحتفل بعيد ميلادها الـ60 الذي صادف الـ26 من شهر يناير الماضي، واستقبلت إلين عشرات المشاهير الذين فاجأوها في برنامجها وقدّموا لها التهاني والهدايا المُختلفة. ولأنّ إلين دي جينيريس معروفة بحبها للعطاء، لم تنس أن تخص كُل حاضر من جمهورها بهدية قيّمة لتشكر جهوده على فعل الخير في المُجتمع، وقبل أن تكشف عن الهدايا، أشارت بأنّ اختيار جمهور حلقة عيد ميلادها لم يكن عبثاً أو عشوائيًّا، بل تمّ اختياره بعناية لكي يتمّ تقديره شخصياً. أكملت دي جينيريس خطابها التشويقي بأنها تعاونت مع علامة Cheerios المعنية بصناعة حبوب القمح "كورن فليكس" من أجل إطلاق

ما زالت مقدّمة البرامج الفُكاهية "إلين دي جينيريس" تحتفل بعيد ميلادها الـ60 الذي صادف الـ26 من شهر يناير الماضي، واستقبلت إلين عشرات المشاهير الذين فاجأوها في برنامجها وقدّموا لها التهاني والهدايا المُختلفة.

ولأنّ إلين دي جينيريس معروفة بحبها للعطاء، لم تنس أن تخص كُل حاضر من جمهورها بهدية قيّمة لتشكر جهوده على فعل الخير في المُجتمع، وقبل أن تكشف عن الهدايا، أشارت بأنّ اختيار جمهور حلقة عيد ميلادها لم يكن عبثاً أو عشوائيًّا، بل تمّ اختياره بعناية لكي يتمّ تقديره شخصياً.

أكملت دي جينيريس خطابها التشويقي بأنها تعاونت مع علامة Cheerios المعنية بصناعة حبوب القمح "كورن فليكس" من أجل إطلاق حملة One Million Acts of Good أي "مليون عمل خيري"، وأضافت بأنّ جميع من في الجمهور شارك في هذه الحملة، فمنهم من تبرّع بإحدى كليتيه لأحد المرضى، ومنهم من تبرّع بالأموال لضحايا إعصار هارفي.

وبعد أن أنهت خطابها، طلبت إلين من الجمهور أن يفتح علب Cheerios الموجودة أسفل مقاعدهم، ليتفاجأوا بحصولهم على مبلغ مليون دولار موزّع عليهم بالتساوي، ما أدخلهم بنوبة فرحٍ وصراخ بسبب الفرحة العارمة التي غمرتهم بسبب هذه الهدية.

وأنهت إلين دي جينيريس حلقتها بأنّ مُفاجأة الجمهور كانت أثمن هدية تُهديها على الإطلاق، كما حثّتهم على الاستمرارية في عمل الخير.

اترك تعليقاً