أخبار النجوم

ريهانا تلتقي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مُجددًا.. والسبب؟

ريهانا تلتقي الرئيس الفرنسي إيمانوي...

اجتمعت المغنية العالمية "ريهانا" بالرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" مُجدداً يوم أمس الجمعة في السنغال، وكان لقاؤهما ضمن فعاليات مؤتمر دعم التعليم في المناطق الأكثر فقراً في العالم، والذي أقامته مُنظمة Global Partnership for Education التي تعمل سفيرةً لديه. وفي خطابها الرسمي الذي ألقته على مسامع الحاضرين، شكرت المغنية الباربادوسية الرئيس الفرنسي على استضافته لها، كما شكرت جميع من شارك في المؤتمر وقدّم التّعهدات، ثمّ كشفت عن حجم التّقدم الذي أحرزته المنظمة في مجال التعليم حتى الآن، في إشارةٍ منها إلى استمراريتهم في العمل الجاد، ومهما أنجزوا لن يتوّقفوا عن دعم التعليم. أكملت حبيبة الملياردير السعودي حسن جميل كلمتها الرسمية بأنّ

اجتمعت المغنية العالمية "ريهانا" بالرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" مُجدداً يوم أمس الجمعة في السنغال، وكان لقاؤهما ضمن فعاليات مؤتمر دعم التعليم في المناطق الأكثر فقراً في العالم، والذي أقامته مُنظمة Global Partnership for Education التي تعمل سفيرةً لديه.

وفي خطابها الرسمي الذي ألقته على مسامع الحاضرين، شكرت المغنية الباربادوسية الرئيس الفرنسي على استضافته لها، كما شكرت جميع من شارك في المؤتمر وقدّم التّعهدات، ثمّ كشفت عن حجم التّقدم الذي أحرزته المنظمة في مجال التعليم حتى الآن، في إشارةٍ منها إلى استمراريتهم في العمل الجاد، ومهما أنجزوا لن يتوّقفوا عن دعم التعليم.

أكملت حبيبة الملياردير السعودي حسن جميل كلمتها الرسمية بأنّ مسألة التعليم هي بمثابة قِتال بالنسبة لها، ولن تتوقف عن المُحاربة إلّا عندما يحصل كُل صبي وكُل فتاة على التعليم المُناسب.

لم تتوقف جهود ريهانا في دعم التعليم عند حد المؤتمر فحسب، بل اتّخذت حسابها في موقع تويتر مِنصّةً لتُناشد من خلالها رؤساء العالم وحثّهم على التّعهد والتّبرّع لتوفير التعليم للجميع، كما حظيت على دعم رئاسي من الحاكم الفرنسي إيمانويل ماكرون نفسه، حيث غرّد لها قائلاً "فرنسا ستقف بجانب أي شخص يُحارب من أجل توفير تعليم أفضل".

يُذكر أنّ النجمة العالمية ريهانا التقت بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون في شهر يوليو من العام الماضي للأسباب نفسها، وهي دعم التعليم في المناطق الأكثر فقراً في العالم.

اترك تعليقاً