أخبار النجوم

في أول تعليق منها.. ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن خبر زواجها من حسام حبيب؟

في أول تعليق منها.. ماذا قالت شيرين...

محتوى مدفوع

قررت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أن تحسم الجدل حول ما أثير من أنباء عن زواجها من مواطنها المطرب الشاب حسام حبيب، ولكن بطريقتها الخاصة. حيث داعبت أحد معجبيها الذي عبر لها عن حبه الشديد، أثناء إحيائها لحفل غنائي ضمن فعاليات "هلا فبراير" بالكويت، قائلة "لو كنت بس جيتلي من 3 أيام"، ثم دخلت في نوبة من الضحك المتواصل. https://www.youtube.com/watch?v=T1TxtFAXC9Q&feature=youtu.be وعلقت:"أنا لو اتجوزت كنت هقولكم على طول.. انتوا جمهوري ولازم تعرفوا عني كل حاجة". ويرجع السبب إلى انتشار هذه الشائعة هو قيام الشاعر حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب بنشر صورة عبر حسابه الخاص بموقع الفيس بوك لشيرين عبد الوهاب

قررت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أن تحسم الجدل حول ما أثير من أنباء عن زواجها من مواطنها المطرب الشاب حسام حبيب، ولكن بطريقتها الخاصة.

حيث داعبت أحد معجبيها الذي عبر لها عن حبه الشديد، أثناء إحيائها لحفل غنائي ضمن فعاليات "هلا فبراير" بالكويت، قائلة "لو كنت بس جيتلي من 3 أيام"، ثم دخلت في نوبة من الضحك المتواصل.

وعلقت:"أنا لو اتجوزت كنت هقولكم على طول.. انتوا جمهوري ولازم تعرفوا عني كل حاجة".

ويرجع السبب إلى انتشار هذه الشائعة هو قيام الشاعر حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب بنشر صورة عبر حسابه الخاص بموقع الفيس بوك لشيرين عبد الوهاب وابنه حسام معلقا: "ابني وعروسته"، وتلقى التهاني من أصدقائه المقربين، ليعود بعدها ويقول إنه كان يمزح فقط.

اترك تعليقاً