أخبار النجوم

سارة سلامة بوجه مختلف.. هل أجرت عمليات تجميل؟

سارة سلامة بوجه مختلف.. هل أجرت عمل...

أطلّت الفنانة المصرية سارة سلامة على جمهورها بصورة جديدة عبر صفحتها على موقع إنستغرام بوجه مختلف وملامح منتفخة على غير طبيعتها. وظهرت النجمة الشابة بالصورة دون أي مساحيق تجميل ما جعلها تبدو غير تقليدية وملامحها متغيرة عن ما تظهر به في أعمالها الدرامية. وانهالت التعليقات على صورتها من جانب متابعيها على إنستغرام يتساءلون عن سر تغير شكلها، وأشار البعض إلى أنها أجرت عملية تجميل في شفاهها لتبدو منتفخة وغير طبيعية. وصدمت الفنانة سارة سلامة جمهورها على موقع إنستغرام منذ فترة بصورة جديدة لها بدت فيها بوزن زائد للغاية وكأنها ودّعت الرشاقة والقوام المتناسق. وتتعرّض سارة سلامة مؤخرًا للعديد من الانتقادات

أطلّت الفنانة المصرية سارة سلامة على جمهورها بصورة جديدة عبر صفحتها على موقع إنستغرام بوجه مختلف وملامح منتفخة على غير طبيعتها.

وظهرت النجمة الشابة بالصورة دون أي مساحيق تجميل ما جعلها تبدو غير تقليدية وملامحها متغيرة عن ما تظهر به في أعمالها الدرامية.

وانهالت التعليقات على صورتها من جانب متابعيها على إنستغرام يتساءلون عن سر تغير شكلها، وأشار البعض إلى أنها أجرت عملية تجميل في شفاهها لتبدو منتفخة وغير طبيعية.

وصدمت الفنانة سارة سلامة جمهورها على موقع إنستغرام منذ فترة بصورة جديدة لها بدت فيها بوزن زائد للغاية وكأنها ودّعت الرشاقة والقوام المتناسق.

وتتعرّض سارة سلامة مؤخرًا للعديد من الانتقادات حول وزنها الزائد لدرجة أن البعض تخيل أنها حامل بعد ظهورها خلال زفاف الفنان حمدي الميرغني على زميلته الفنانة إسراء عبدالفتاح بوزن زائد للغاية.

اترك تعليقاً