أخبار النجوم

للمرة الأولى.. هنا الزاهد تكشف سبب خضوعها لعملية في أنفها (فيديو)

للمرة الأولى.. هنا الزاهد تكشف سبب...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد عن العملية الجراحية التي أجرتها في أنفها في إحدى المستشفيات خارج مصر، بهدف التخلّص من العظام الزائدة. وأشارت الزاهد ابنة السيدة شيرين المنزلاوي زوجة الفنان طلعت زكريا، في مقابلة في برنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية سي بي سي المصرية، إلى أنها أصيبت بتورم شديد في أنفها استمر لعدة أشهر بسبب بشرتها الحساسة، وذلك على عكس الأشخاص العاديين الذين يستمر معهم التورم أسبوعين تقريبًا بعد إجراء العملية. وبدورها، أوضحت فرح الزاهد شقيقة هنا، أنها كانت تلازم هنا في غرفة نومها ولم تخرج منها إلا قليلاً بسبب تورم أنفها الذي تسبب في تورم وجهها بالكامل.

كشفت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد عن العملية الجراحية التي أجرتها في أنفها في إحدى المستشفيات خارج مصر، بهدف التخلّص من العظام الزائدة.

وأشارت الزاهد ابنة السيدة شيرين المنزلاوي زوجة الفنان طلعت زكريا، في مقابلة في برنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية سي بي سي المصرية، إلى أنها أصيبت بتورم شديد في أنفها استمر لعدة أشهر بسبب بشرتها الحساسة، وذلك على عكس الأشخاص العاديين الذين يستمر معهم التورم أسبوعين تقريبًا بعد إجراء العملية.

وبدورها، أوضحت فرح الزاهد شقيقة هنا، أنها كانت تلازم هنا في غرفة نومها ولم تخرج منها إلا قليلاً بسبب تورم أنفها الذي تسبب في تورم وجهها بالكامل.

فيما نوهت هنا الزاهد إلى أن شعورا بالندم انتابها في البداية فقط جرّاء ذلك التورم وأنها قد اقترفت خطأ ما بحق نفسها، حتى أصبحت كل الأمور على ما يرام في النهاية، مشيرة إلى أن مسلسل "لا لا لاند" هو أول أعمالها الفنية بعد العملية.

شاهدي الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=5f8tetfccYE
اترك تعليقاً