أخبار النجوم

ندين تحسين بك تتحدّث اللهجة الحلبية لأول مرة في "روزانا"

ندين تحسين بك تتحدّث اللهجة الحلبية...

محتوى مدفوع

تقدّم الفنانة ندين تحسين بك شخصية فتاة حلبية وتتحدّث باللهجة الحلبية لأول مرة في مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "روزانا"، إخراج عارف الطويل وتأليف جورج عربجي وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي. وتؤدي تحسين بك شخصية "ديمة" التي تدفعها الظروف للهرب من الحرب والنزوح مع عائلتها إلى دمشق بعد خسارة والدها "بسام كوسا" لجميع ممتلكاته بسبب الأزمة. لتجد ديمة نفسها في العمل تدخل معاناة مختلفة في بحثها عن عمل لإعالة أسرتها، وتنقل معاناة المرأة المطلقة في مجتمعاتنا، إضافة إلى حدث معقد يطرأ على حياة الشخصية وعواطفها. وستعتمد ندين تحسين بك في العمل الإطلالات البسيطة والكلاسيكية تبعا لظروف

تقدّم الفنانة ندين تحسين بك شخصية فتاة حلبية وتتحدّث باللهجة الحلبية لأول مرة في مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "روزانا"، إخراج عارف الطويل وتأليف جورج عربجي وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وتؤدي تحسين بك شخصية "ديمة" التي تدفعها الظروف للهرب من الحرب والنزوح مع عائلتها إلى دمشق بعد خسارة والدها "بسام كوسا" لجميع ممتلكاته بسبب الأزمة. لتجد ديمة نفسها في العمل تدخل معاناة مختلفة في بحثها عن عمل لإعالة أسرتها، وتنقل معاناة المرأة المطلقة في مجتمعاتنا، إضافة إلى حدث معقد يطرأ على حياة الشخصية وعواطفها.

وستعتمد ندين تحسين بك في العمل الإطلالات البسيطة والكلاسيكية تبعا لظروف الشخصية وبيئتها والظروف التي تمر بها.

ويتناول "روزانا" تفاصيل أسرة حلبية وحياتها اليومية، وانعكاس الأزمة السورية على حياتها ويومياتها، وسعيها إلى التأقلم مع كل المتغيرات التي تطرأ على حياة أفرادها.

ويشكّل هذا العمل ثاني تحضيرات ندين تحسين بك للموسم الدرامي المقبل بعد مسلسل "هوا أصفر" الذي أنهت تصويره مؤخراً حيث جسّدت فيه شخصية "سلوى" وهي فتاة عانس تعمل في مركز تجميل تجد نفسها مع تقدّم الأحداث تدخل في قصة حب مع شاب أصغر منها سناً لترفض بعدها طلبات الزواج بسببه.

اترك تعليقاً