أخبار النجوم

أحمد الحوسني: لا أمانع خوض تجربة التمثيل بحثًا عن النجومية

أحمد الحوسني: لا أمانع خوض تجربة ال...

محتوى مدفوع

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بالفنان الإماراتي أحمد الحوسني، تحدّث من خلاله عن جديد أعماله، وتواجده في الساحة الغنائية الإماراتية، مؤكدا أن حبه لتقديم الفن الراقي هو ما يؤخر إصداراته أحيانا. كما حدّثنا عن أغنية الأم التي أصدرها مؤخرا، والنجاح الكبير الذي حققته في ظرف وجيز، كونها من الأغاني الخليجية القليلة المعنية بحب الأم، بالإضافة إلى تحمسه لأعمال جديدة سيقدمها قريبا، بالتعاون مع أهم الشعراء والفنانين. وعما إذا سنراه في أعمال درامية قريبا، أكد الحوسني عدم ممانعته في خوض التجربة، مؤكدا أن النجومية والشهرة تتطلب مختلف التجارب، بغض النظر عن التخصص الواحد. للمزيد تابعي المقابلة كاملة...   https://www.youtube.com/watch?v=8EUJqAX7Csg

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بالفنان الإماراتي أحمد الحوسني، تحدّث من خلاله عن جديد أعماله، وتواجده في الساحة الغنائية الإماراتية، مؤكدا أن حبه لتقديم الفن الراقي هو ما يؤخر إصداراته أحيانا.

كما حدّثنا عن أغنية الأم التي أصدرها مؤخرا، والنجاح الكبير الذي حققته في ظرف وجيز، كونها من الأغاني الخليجية القليلة المعنية بحب الأم، بالإضافة إلى تحمسه لأعمال جديدة سيقدمها قريبا، بالتعاون مع أهم الشعراء والفنانين.

وعما إذا سنراه في أعمال درامية قريبا، أكد الحوسني عدم ممانعته في خوض التجربة، مؤكدا أن النجومية والشهرة تتطلب مختلف التجارب، بغض النظر عن التخصص الواحد.

للمزيد تابعي المقابلة كاملة...

 
اترك تعليقاً