رغم شهادته على عقد قرانها.. لماذا تقصف غادة عبدالرازق جبهة أحمد عز؟
رغم شهادته على عقد قرانها.. لماذا تقصف غادة عبدالرازق جبهة أحمد عز؟رغم شهادته على عقد قرانها.. لماذا تقصف غادة عبدالرازق جبهة أحمد عز؟

رغم شهادته على عقد قرانها.. لماذا تقصف غادة عبدالرازق جبهة أحمد عز؟

تساءل كثيرون عن سر خلاف غادة عبدالرازق مع أحمد عز، وذلك بعد نشر الفنانة صورة من حكم إحدى المحاكم بخلع زوجته وأم توأميه زينة، وذلك عبر حسابها الرسمي في إنستغرام.

وسبب التساؤل هو عدم حدوث أي خلاف يذكر بين عز وغادة، بل بالعكس فإن أحمد عز كان شاهدا على عقد قران غادة من الصحفي محمد فودة، قبل عدة سنوات؛ ما يدل على قربهما لا خلافهما.

https://www.instagram.com/p/Beog-yTh75q/?hl=en&taken-by=ghadaabdelrazek

وعلمت فوشيا من مصدر مقرب من الفنانة، أنها ليست على علاقة جيدة بأحمد عز، وأن شهادته على عقد قرانها كانت بطلب من عريسها حينها محمد فودة، الذي كانت تربطه علاقة صداقة وطيدة بالعديد من النجوم، ومنهم "عز"، بحكم عمله السابق كسكرتير صحفي لوزير الثقافة المصري الأسبق فاروق حسني، قبل أن يتم القبض عليه بعدها ومحاكمته بتهمة الرشوة.

وبعد طلاق غادة من فودة، عادت علاقة الفتور بين غادة وعز، من جديد، فأرادت النجمة، فيما يبدو، قصف جبهته لصالح طليقته زينة، التي تربطها علاقة جيدة بغادة.

ومن المعروف أن أحمد عز يرفض حتى اليوم الاعتراف بزواجه من زينة، وكذلك نسب توأميها عزالدين وزين الدين، رغم صدور حكمين قضائيين نهائيين يقضيان بصحة النسب من ناحية، وخلع الزوجة من ناحية أخرى؛ ما يعني أن المحكمة استقر يقينها على صحة الزواج وصحة النسب، رغم عدم وجود وثيقة زواج، وبناء على شهادة الشهود.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com