أخبار النجوم

غادة عبدالرازق تنشر وثيقة طلاق زينة من أحمد عزّ!

غادة عبدالرازق تنشر وثيقة طلاق زينة...

محتوى مدفوع

كشفت النجمة المصرية غادة عبدالرازق عن وثيقة طلاق الفنانة زينة من مواطنها النجم أحمد عز، الصادرة بتاريخ الـ31 من يناير الجاري، عن محكمة الأسرة. وهنأت غادة صديقتها زينة، بنشرها صورة من الحكم القضائي الأخير في قضية الخلع التي أقامتها زينة ضد عز، وعلقت عليها عبرحسابها الرسمي في إنستغرام" قائلة: "مبرررررررروك.. حبيبتي أخيررررررا ربنا يكرمك أنتي وولادك ويعوضك عوض ربنا الكريم العظيم". وانتهت قضية عز وزينة بعد 4 سنوات من الصراع في المحاكم، إذ رفعت دعوى إثبات نسب طفليها التوأمين إلى عز وانتهى الأمر بطلاقها منه مؤخرا.

كشفت النجمة المصرية غادة عبدالرازق عن وثيقة طلاق الفنانة زينة من مواطنها النجم أحمد عز، الصادرة بتاريخ الـ31 من يناير الجاري، عن محكمة الأسرة.

وهنأت غادة صديقتها زينة، بنشرها صورة من الحكم القضائي الأخير في قضية الخلع التي أقامتها زينة ضد عز، وعلقت عليها عبرحسابها الرسمي في إنستغرام" قائلة: "مبرررررررروك.. حبيبتي أخيررررررا ربنا يكرمك أنتي وولادك ويعوضك عوض ربنا الكريم العظيم".

وانتهت قضية عز وزينة بعد 4 سنوات من الصراع في المحاكم، إذ رفعت دعوى إثبات نسب طفليها التوأمين إلى عز وانتهى الأمر بطلاقها منه مؤخرا.

اترك تعليقاً