أخبار النجوم

علا الفارس تخضع لعملية جراحية دقيقة في الظهر

علا الفارس تخضع لعملية جراحية دقيقة...

محتوى مدفوع

خضعت الإعلامية الأردنية علا الفارس، لعملية جراحية دقيقة في منطقة الظهر، وقامت بتوثيق هذه اللحظات الصعبة من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وعلقت علا على إجرائها الجراحة قائلة: "الحمدلله عملت عملية انزلاق الغضروف والدِيسْك في الظهر العامود الفقري بعد معاناة سنة كاملة؛ ولأنها عملية دقيقة وأي خطأ فيها ممكن تدفع ثمنه باقي عمرك". وأضافت: "ولكل اللي سألوني.. برجع بقول اسألوا منيح ما تسلموا حالكم لأي حد العلم والطب تطور صارت الأمور أسهل، وأهم درس إن مرحلة بعد العملية أهم شيء النقاهة وما تتحركوا كتير وتشربوا الدوا وطبعًا يختلف حسب الجسم". https://www.instagram.com/p/BenF7C0hL58/ وتابعت: "أنا هلا لسة

خضعت الإعلامية الأردنية علا الفارس، لعملية جراحية دقيقة في منطقة الظهر، وقامت بتوثيق هذه اللحظات الصعبة من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وعلقت علا على إجرائها الجراحة قائلة: "الحمدلله عملت عملية انزلاق الغضروف والدِيسْك في الظهر العامود الفقري بعد معاناة سنة كاملة؛ ولأنها عملية دقيقة وأي خطأ فيها ممكن تدفع ثمنه باقي عمرك".

وأضافت: "ولكل اللي سألوني.. برجع بقول اسألوا منيح ما تسلموا حالكم لأي حد العلم والطب تطور صارت الأمور أسهل، وأهم درس إن مرحلة بعد العملية أهم شيء النقاهة وما تتحركوا كتير وتشربوا الدوا وطبعًا يختلف حسب الجسم".

https://www.instagram.com/p/BenF7C0hL58/

وتابعت: "أنا هلا لسة في الريكوفري بس الحمد لله بألف خير وعم بعمل علاج طبيعي لأقدر أمشي وأقعد بكل أريحية، بدي أعترف إني ما بحب الضعف ولما شفت غرفة العمليات بكيت يمكن لأني ما بحب أشوف حالي ضعيفة".

وكانت مجموعة قنوات MBC قد أوقفت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن العمل، على خلفية تغريدة نشرتها، بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، حيث أساءت فيها للشعوب العربية، قائلة: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًا، فبعد زيارته لنا، تأكد أن العرب، سيدينون الاعتراف الليلة، ويغنون غدًا هلا بالخميس"، ما أثار غضب السعوديين، الذين طالبوا بمحاسبتها، على خلفية تصريحاتها، معتبرين أن علا الفارس أساءت لدولة تعمل في قنوات تتبع لها.

اترك تعليقاً