أخبار النجوم

من نوال الزغبي إلى مايا دياب.. النجوم يتنافسون لإطلاق جديدهم في عيد الحب

من نوال الزغبي إلى مايا دياب.. النج...

محتوى مدفوع

ينتظر نجوم الفن المناسبات الهامة لإطلاق أعمالهم الجديدة، إذ يعتمدون على الأعياد والاحتفالات البارزة كرأس السنة وحلول فصل الربيع والعطلات المدرسية، ويعد عيد الحب من أبرز المناسبات التي ينتظرها النجوم لإصدار أغنياتهم الرومانسية، لتكون بمثابة هدية لجمهورهم ومتابعيهم ليحتفلوا معهم بهذه المناسبة الملئية بالعشق والحب والشجن. وتستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي لإطلاق أغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الحب وهي بعنوان "لا تلعب معايا" مرفقة بالكليب الخاص بها والذي صورته تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، وهي من كلمات خالد المريخي، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع حسام كامل. كذلك تستعد النجمة اللبنانية مايا دياب لإطلاق أغنية جديدة بمناسبة عيد العشاق عملت عليها مع الموزع

ينتظر نجوم الفن المناسبات الهامة لإطلاق أعمالهم الجديدة، إذ يعتمدون على الأعياد والاحتفالات البارزة كرأس السنة وحلول فصل الربيع والعطلات المدرسية، ويعد عيد الحب من أبرز المناسبات التي ينتظرها النجوم لإصدار أغنياتهم الرومانسية، لتكون بمثابة هدية لجمهورهم ومتابعيهم ليحتفلوا معهم بهذه المناسبة الملئية بالعشق والحب والشجن.

وتستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي لإطلاق أغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الحب وهي بعنوان "لا تلعب معايا" مرفقة بالكليب الخاص بها والذي صورته تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، وهي من كلمات خالد المريخي، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع حسام كامل.

كذلك تستعد النجمة اللبنانية مايا دياب لإطلاق أغنية جديدة بمناسبة عيد العشاق عملت عليها مع الموزع الموسيقي هادي شرارة، دون نشر أي تفصيل عنها لغاية الآن.

والأمر ينطبق أيضا على فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني الذي يتحضر لإطلاق أغنيته الجديدة على أن يعود ويطلق ألبومه الكامل في وقت لاحق.

وانتهي السوبر ستار راغب علامة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "اللي باعنا" ولكن دون أن يحدد موعد إطلاقها، وهي من كلمات الشاعر محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع مدحت خميس.

وسجل النجم اللبناني فارس كرم أغنية جديدة من أغنيات ألبومه المقبل وانتهى قبل أيام من تسجيل أغنية جديدة من ألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، دون الإعلان عما إذا كان سيطرحها على طريقة السنغل في عيد الحب أو في موعد لاحق.

... تشرّفنا #Enchanté #New #Album #Soon #FaresKaram #FK

A post shared by Fares Karam (@fareskaram) on

اترك تعليقاً