أخبار النجوم

من الأردن إلى باريس.. أنجلينا جولي تعود للأضواء بقمة أناقتها

من الأردن إلى باريس.. أنجلينا جولي...

بدأتْ النجمة أنجلينا جولي يومها في باريس، بلقاء سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون في قصر الإليزيه، من أجل مُناقشة زيارتها الأخيرة للأردن التي كانت تهدف بها دعم قضية اللاجئين السوريين، وارتدتْ جولي في إطلالتها الأولى فُستان أوف وايت ناعم التصميم بتوقيع مصمم الأزياء الفرنسي Roland Mouret وصل سعره إلى 2391 دولاراً، كما حمت نفسها من برد الشتاء الفرنسي بوضع شال رمادي اللون على كتفيها. أكملت أنجيلينا إطلالتها الأولى بحمل حقيبة "لوي فيتون" باللونين البيج والأبيض، كما أضافتْ القليل إلى طولها بانتعال كعب عالي بلون النيود، في حين اعتمدت أحمر الشفاه الصارخ مع تسريحة الشعرٍ المُنسدل بنهايات الكيرلي. وبعد انتهاء الزيارة الرسمية

بدأتْ النجمة أنجلينا جولي يومها في باريس، بلقاء سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون في قصر الإليزيه، من أجل مُناقشة زيارتها الأخيرة للأردن التي كانت تهدف بها دعم قضية اللاجئين السوريين، وارتدتْ جولي في إطلالتها الأولى فُستان أوف وايت ناعم التصميم بتوقيع مصمم الأزياء الفرنسي Roland Mouret وصل سعره إلى 2391 دولاراً، كما حمت نفسها من برد الشتاء الفرنسي بوضع شال رمادي اللون على كتفيها.

أكملت أنجيلينا إطلالتها الأولى بحمل حقيبة "لوي فيتون" باللونين البيج والأبيض، كما أضافتْ القليل إلى طولها بانتعال كعب عالي بلون النيود، في حين اعتمدت أحمر الشفاه الصارخ مع تسريحة الشعرٍ المُنسدل بنهايات الكيرلي.

وبعد انتهاء الزيارة الرسمية في قصر الإليزيه، بدّلت جولي ملابسها واختارت ارتداء فُستان أسود نسقته مع معطف من الفرو بنفس اللون، كما بدّلت حقيبتها وكعبها العالي واختارت حمل حقيبة سوداء وانتعال كعب عالٍ، ثمّ اصطحبت أطفالها الستة وهم مادوكس، وزاهارا، وباكس، وشيلوه، ونوكس وفيفيان وذهبوا جميعاً في زيارةٍ تُعنى بالفن والرسم إلى مُتحف اللوفر.

وفي نهاية اليوم، عادتْ جولي للعمل مُجدداً وبدّلت إطلالتها إلى فُستان أحمر صارخ اللون نسقته مع شالٍ باللون الوردي، واتّجهتْ إلى محلات Guerlain Paris تمهيداً لإطلاق عطرها الجديد

اترك تعليقاً