أخبار النجوم

ابنة بيونسيه تعيش أسلوب حياة فاحش الثراء.. تمتلك مصممًا و"شيف" وحراسًا شخصيين!

ابنة بيونسيه تعيش أسلوب حياة فاحش ا...

محتوى مدفوع

سرقت الطفلة "بلو آيفي" ابنة النجمين العالميين بيونسيه وجاي زي الأضواء في سهرة الغرامي يوم الأحد الماضي، وللسنة الثالثة على التوالي تحضر بلو آيفي حفل توزيع الجوائز بنسخته الـ 60 على الرّغم من عمرها الصغير الذي لم يتجاوز الـ 6 أعوام. ولم تكن إطلالة الطفلة الشهيرة هي الشيء الوحيد الذي لفت الأنظار إليها، فبعفوية الأطفال تضايقت بلو آيفي من تصفيق والديها أثناء خطاب النجمة العالمية كاميلا كابيلو في حفل الغرامي، وطلبت منهما بكل أدب التوقّف عن التصفيق في مشهدٍ انتشر سريعاً في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي. ومن الواضح تماماً بأنّ بيونسيه نقلت جينات "الديفا" إلى ابنتها، ليس على صعيد التصرّفات

سرقت الطفلة "بلو آيفي" ابنة النجمين العالميين بيونسيه وجاي زي الأضواء في سهرة الغرامي يوم الأحد الماضي، وللسنة الثالثة على التوالي تحضر بلو آيفي حفل توزيع الجوائز بنسخته الـ 60 على الرّغم من عمرها الصغير الذي لم يتجاوز الـ 6 أعوام.

ولم تكن إطلالة الطفلة الشهيرة هي الشيء الوحيد الذي لفت الأنظار إليها، فبعفوية الأطفال تضايقت بلو آيفي من تصفيق والديها أثناء خطاب النجمة العالمية كاميلا كابيلو في حفل الغرامي، وطلبت منهما بكل أدب التوقّف عن التصفيق في مشهدٍ انتشر سريعاً في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن الواضح تماماً بأنّ بيونسيه نقلت جينات "الديفا" إلى ابنتها، ليس على صعيد التصرّفات والأسلوب فقط، بل من ناحية أسلوب الحياة فاحش الثراء الذي تعيشه بلو آيفي، إذ كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأنّ لديها مُربّيتين تعتنيان بها، إلى جانب خبيرة أزياء تهتم بإطلالتها، وشيف وحُرّاس شخصيين.

ليس هذا فحسب، فالطفلة الصغيرة على وشك إطلاق أول عطر باسمها الذي أصبح علامة تجارية، إلى جانب مُشاركة والديها الغناء في بعض أغنياتهما.

يُشارُ إلى أنّ عائلة بيونسيه التي تتألّف من زوجها جاي زي، وابنتها بلو أيفي والتوأمين سير ورومي كارتر يملكون 5 قصورٍ فاخرة، اثنان منها في لوس أنجلوس، والباقي في نيويورك وذا هامبتونز وميامي.

اترك تعليقاً