أخبار النجوم

كيف أقنعنا نجوم بوليوود برومانسيتهم على الشاشة.. رغم فارق السنّ الكبير!

كيف أقنعنا نجوم بوليوود برومانسيتهم...

عالم السينما وخاصة بوليوود، شهير بقصص الحب والأفلام الرومانسية الملحمية التي لطالما تأثرنا بها، ولكننا كثيرًا ما تجاهلنا الأعمار الحقيقية لهؤلاء النجوم الذين أبهرونا بعلاقتهم الرومانسية على الشاشة! فمن "ديبيكا بادوكون" و"شاروخان" إلى "نصر الدين شاه" و"فيديا بالان"، ستصدمين عند معرفة أعمار أبطال أبرز قصص الحب في عالم بوليوود، وكيف أثبتوا أنّ العمر مجرد رقم وأقنعونا على الشاشة بمهاراتهم رغم فارق السنّ الكبير بينهم. تشارك "سلمان خان" و"أنوشكا شارما" بطولة الفيلم الجميل "سلطان" وسحرا الكثيرين بقصة حبهما، ولكن ما لا تعرفيه هو أنّ فارق العمر بينهما يصل إلى 23 عامًا، كون "أنوشكا" يبلغ عمرها 29 عامًا، بينما يبلغ "سلمان" 52

عالم السينما وخاصة بوليوود، شهير بقصص الحب والأفلام الرومانسية الملحمية التي لطالما تأثرنا بها، ولكننا كثيرًا ما تجاهلنا الأعمار الحقيقية لهؤلاء النجوم الذين أبهرونا بعلاقتهم الرومانسية على الشاشة!

فمن "ديبيكا بادوكون" و"شاروخان" إلى "نصر الدين شاه" و"فيديا بالان"، ستصدمين عند معرفة أعمار أبطال أبرز قصص الحب في عالم بوليوود، وكيف أثبتوا أنّ العمر مجرد رقم وأقنعونا على الشاشة بمهاراتهم رغم فارق السنّ الكبير بينهم.

تشارك "سلمان خان" و"أنوشكا شارما" بطولة الفيلم الجميل "سلطان" وسحرا الكثيرين بقصة حبهما، ولكن ما لا تعرفيه هو أنّ فارق العمر بينهما يصل إلى 23 عامًا، كون "أنوشكا" يبلغ عمرها 29 عامًا، بينما يبلغ "سلمان" 52 عامًا، ولكن ذلك الفارق لم يشكل عائقًا أمام النجمين اللذين أقنعانا بحبهما على الشاشة.

هل تذكرين كيف تألق كلًا من "نصر الدين شاه" و"فيديا بالان" في فيلمي "إشقيا" و"ذا ديرتي بيكتشر"؟ فعلى الرغم من أنّ فارق السن بين النجمين يبلغ 28 عامًا، إلا أنهما كانا رائعين ولم يشعرانا أبدًا بذلك الفارق، ويبلغ "نصر" 67 عامًا، في حين تبلغ "فيديا" 39 عامًا.

ومن بين النجوم الذين أثبتوا أن العمر مجرد رقم وأبهرونا بأدوارهم الرومانسية، "سيف علي خان" والجميلة "ديانا بينتي" في فيلهما الشهير "كوكتيل"، وما لا تعرفينه عنهما هو أنّ هناك فارق سن يبلغ 15 عامًا، كون  "سيف" 47 عامًا وتبلغ "ديانا" 32 عامًا.

 ولا ننسى بالطبع "ديبيكا بادوكون" و"شاروخان"، فهما من الثنائيات التي لطالما أبهرتنا وأحببناها، فمن فيلم "أوم شانتي أوم"، و"شيناي إكسبريس" إلى "هابي نيو يير"، أبهرنا الثنائي بقصص حبهما الملحمية على الشاشة دون أن ندرك وجود أي فارق سن بينهما، ولكن الحقيقة هو أن هناك فارقاً حوالي 20 عاماً بين النجمين، فـ"ديبيكا" تبلغ 32 عامًا، ويبلغ "شاروخان" 52 عامًا!

قد يبدو الأمر صادمًا للكثيرين، ولكن ذلك يؤكّد مهاراتهم التمثيلية وقدراتهم الإبداعية في إقناعنا بأدوارهم والتفاعل معها.

اترك تعليقاً