أخبار النجوم

إليسا تُعيد أحلام إلى لجنة تحكيم "ذا فويس".. والأخيرة تعلّق!

إليسا تُعيد أحلام إلى لجنة تحكيم "ذ...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا قبل دقائق، صورة جمعتها بلجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" معلنة عن بث أولى حلقات البرنامج في العاشر من فبراير 2018، على قناتي "إم بي سي" و "إم بي سي مصر". والمثير للحيرة والاستغراب، هو أن الصورة التي نشرتها إليسا، ضمت كلا من محمد حماقي وعاصي الحلاني والفنانة الإماراتية أحلام، ما دفع كثيرين للتساؤل عن سبب وجود أحلام على الرغم من أن إدارة محطة "إم بي سي" قد استبدلتها بالفنانة نوال الكويتية. https://www.instagram.com/p/BeiECp0h4-U/?hl=en&taken-by=elissazkh ورجّح الجمهور أن القناة لن تعيد تسجيل مرحلة "الصوت وبس" مجددا، خاصة بعد اختيار المواهب من اللجنة السابقة، فهذا الأمر سيشكك في مصداقية البرنامج،

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا قبل دقائق، صورة جمعتها بلجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" معلنة عن بث أولى حلقات البرنامج في العاشر من فبراير 2018، على قناتي "إم بي سي" و "إم بي سي مصر".

والمثير للحيرة والاستغراب، هو أن الصورة التي نشرتها إليسا، ضمت كلا من محمد حماقي وعاصي الحلاني والفنانة الإماراتية أحلام، ما دفع كثيرين للتساؤل عن سبب وجود أحلام على الرغم من أن إدارة محطة "إم بي سي" قد استبدلتها بالفنانة نوال الكويتية.

ورجّح الجمهور أن القناة لن تعيد تسجيل مرحلة "الصوت وبس" مجددا، خاصة بعد اختيار المواهب من اللجنة السابقة، فهذا الأمر سيشكك في مصداقية البرنامج، وأنه ربما ستكون نوال الكويتية حاضرة مكان أحلام في الحلقات المباشرة.

من جهتها، نشرت قناة "إم بي سي" عبر صفحتها على توتير صورة للجنة التحكيم ذاتها معلقة: "عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي لاختيار وتدريب "أحلى الأصوات" في الموسم الرابع الجديد من "the Voice".. على MBC1 و"MBC مصر"، بدءاً من مساء السبت الـ10 من فبراير/شباط 2018".

أما آخر منشورات أحلام على تويتر، فكان مثيرا أيضا، حيث كتبت: "الحمدالله الذي لا يديم ضيقا إلا أبدله فرجا وفرحا واتساعا"، وكأنها سعيدة بحدث ما.

وكانت "إم بي سي" قد أعلنت في بيان رسمي بشهر نوفيمبر الماضي، استبعاد أحلام من لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، لافتة إلى أنه طرأ تعديل على هوية لجنة الحكام حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بدلًا من أحلام.

وقالت "إم بي سي" في بيان مقتضب نشرته على الصفحة الرسمية لبرنامج "ذا فويس" على موقع "تويتر" إن فريق الإنتاج يعمل في الوقت الحالي على إتمام التعديلات اللوجيستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.

فهل عادت أحلام إلى برنامج "ذا فويس" مجددا؟

اترك تعليقاً