أخبار النجوم

صدور القرار الظني في قضية محاولة اغتصاب الممثلة آن ماري سلامة

صدور القرار الظني في قضية محاولة اغ...

أصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان ميشلين مخول القرار الظني في قضية محاولة اغتصاب الممثلة اللبنانية آن ماري سلامة، التي كانت قد تعرضت لها من قبل ناطور المبنى التي تقطن فيه وهو سوري الجنسية، وطلبت القاضي مخول إنزال عقوبة الأشغال الشاقة بحق المتهم. وكانت آن ماري سلامة قد ادعت على ناطور المبنى الذي تسكن فيه من منطقة صربا- لبنان بتهمة محاولة اغتصابها بعد أن تسلل إلى منزلها بثيابه الداخلية هاجماً عليها، واضعا يده حول عنقها في محاولة منه لإقفال فمها بعد أن بدأت بالصراخ وذلك بهدف الاعتداء عليها. وبعد مناوشات عنيفة بينها وبينه استجمعت آن ماري قواها ودفعته بعيداً عنها

أصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان ميشلين مخول القرار الظني في قضية محاولة اغتصاب الممثلة اللبنانية آن ماري سلامة، التي كانت قد تعرضت لها من قبل ناطور المبنى التي تقطن فيه وهو سوري الجنسية، وطلبت القاضي مخول إنزال عقوبة الأشغال الشاقة بحق المتهم.

وكانت آن ماري سلامة قد ادعت على ناطور المبنى الذي تسكن فيه من منطقة صربا- لبنان بتهمة محاولة اغتصابها بعد أن تسلل إلى منزلها بثيابه الداخلية هاجماً عليها، واضعا يده حول عنقها في محاولة منه لإقفال فمها بعد أن بدأت بالصراخ وذلك بهدف الاعتداء عليها.

وبعد مناوشات عنيفة بينها وبينه استجمعت آن ماري قواها ودفعته بعيداً عنها وصممت على قتله لو أنه اقترب منها مجدداً. لكنه أخبرها بأنه كان يريد الإكتفاء بالنظر إليها،  فبدأت بالصراخ مجدداً ما دفعه للهرب.

اترك تعليقاً