أخبار النجوم

ميرفي بولغور ترد على علاقة طليقها بـ"أمسية سعيدة"

ميرفي بولغور ترد على علاقة طليقها ب...

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة ميرفي بولغور مؤخرا، في أحد مراكز التسوق بالعاصمة أنقرة. ارتدتْ النجمة، التي تبلغ من العمر 30 عاما، بنطلونا أوف وايت، مع سترة سوداء مخملية، ذات فرو أسود ناعم، وأكملت إطلالتها الأنيقة بقبعة شتوية دافئة، واعتمدت المكياج الناعم، وتركت شعرها منسدلا، مما أضفى عليها مزيدا من الرقة والنعومة. وتوجّه أحد مصوري "الباباراتزي" بسؤال من جديد للفنانة الشهيرة، حول علاقة زوجها السابق المطرب مراد دالكليش بالممثلة التركية هاندا أرتشيل، إلا أنها لم تردّ على السؤال، واكتفت بابتسامة خفيفة، قائلة "أمسية سعيدة". كانت الممثلة التركية، الشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة نوربانو، نجمة مسلسل "حريم السلطان" قد قامت بإلغاء

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة ميرفي بولغور مؤخرا، في أحد مراكز التسوق بالعاصمة أنقرة.

ارتدتْ النجمة، التي تبلغ من العمر 30 عاما، بنطلونا أوف وايت، مع سترة سوداء مخملية، ذات فرو أسود ناعم، وأكملت إطلالتها الأنيقة بقبعة شتوية دافئة، واعتمدت المكياج الناعم، وتركت شعرها منسدلا، مما أضفى عليها مزيدا من الرقة والنعومة.

وتوجّه أحد مصوري "الباباراتزي" بسؤال من جديد للفنانة الشهيرة، حول علاقة زوجها السابق المطرب مراد دالكليش بالممثلة التركية هاندا أرتشيل، إلا أنها لم تردّ على السؤال، واكتفت بابتسامة خفيفة، قائلة "أمسية سعيدة".

كانت الممثلة التركية، الشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة نوربانو، نجمة مسلسل "حريم السلطان" قد قامت بإلغاء متابعة طليقها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قامت بمسح صوره من حساباتها أيضاً، وهو ما برّرته تقارير تركية بتأكدها من وجود قصة حب جديدة في حياته، تنهي أمل عودتهما لاستئناف حياتهما الزوجية من جديد، خاصة بعد أن شوهد مع حبيبته الجديدة هاندا، لأول مرة، في عيد ميلاد شقيقتها غمزة، مما أكد الشائعات التي كانت تتردد مؤخرا حول وجود علاقة بينهما، وأنهما انتقلا للعيش في منزل واحد بالفعل.

اترك تعليقاً