أخبار النجوم

"3 دقات".. هل سرقها "أبو" من أغنية إسبانية قديمة؟

"3 دقات".. هل سرقها "أبو" من أغنية...

بعد النجاح الذي حققته أغنية "3 دقات" للفنانة يسرى والفنان "أبو"  خلال الفترة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أغنية اسبانية تحمل نفس اللحن والكلمات مؤكدين أنّ أغنية "3 دقات" مسروقة من تلك الأغنية الإسبانية القديمة. https://soundcloud.com/fady-abi-hachem-activities/3-daqat-the-spanish-version وأثارت هذه الأغنية المتداولة بلبلة كبيرة بين متابعي الفنان "أبو" على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اتهموه بسرقة اللحن والكلمات، وبينوا من خلال المقارنة بين الأغنيتين، أن التشابه أكثر من مجرد كونه عابراً، حيث تتطابق الأغنيتان في اللحن والكلمات، مؤكدين أن "أبو" سطا فعلياً على إبداع شخص آخر. ومن خلال بحثنا عن هذه الأغنية الإسبانية، اتضح أنها تحمل صوت الفنان اللبناني جوني عواد الذي

بعد النجاح الذي حققته أغنية "3 دقات" للفنانة يسرى والفنان "أبو"  خلال الفترة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أغنية اسبانية تحمل نفس اللحن والكلمات مؤكدين أنّ أغنية "3 دقات" مسروقة من تلك الأغنية الإسبانية القديمة.

https://soundcloud.com/fady-abi-hachem-activities/3-daqat-the-spanish-version

وأثارت هذه الأغنية المتداولة بلبلة كبيرة بين متابعي الفنان "أبو" على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اتهموه بسرقة اللحن والكلمات، وبينوا من خلال المقارنة بين الأغنيتين، أن التشابه أكثر من مجرد كونه عابراً، حيث تتطابق الأغنيتان في اللحن والكلمات، مؤكدين أن "أبو" سطا فعلياً على إبداع شخص آخر.

ومن خلال بحثنا عن هذه الأغنية الإسبانية، اتضح أنها تحمل صوت الفنان اللبناني جوني عواد الذي قرر أنْ يؤدي الأغنية باللغة الاسبانية بعد أن استأذن من صاحب الأغنية الأصلية "أبو".

يذكر أن أغنية "3 دقات" اعتبرت الأغنية الأفضل في عام 2017 إذ حظيت بما يزيد عن الـ124 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ما يعد رقما قياسيا للأغاني العربية المصورة.

اترك تعليقاً