أخبار النجوم

وصلة غزل بين سيرين عبدالنور ونانسي عجرم على تويتر

وصلة غزل بين سيرين عبدالنور ونانسي...

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عن إعجابها الشديد بلون أحمر الشفاه الذي ظهرت به مواطنتها النجمة نانسي عجرم، في حلقة أمس لبرنامج "ذا فويس كيدز". ونشرت سيرين صورة مقطعة من البرنامج لنانسي، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، معلقة: "مش معقول نانسي عجرم شو لابقلها الحمرا الحمرا متل القمر"، وسريعًا ما ردت عليها نانسي، قائلة: "وإنتي دايمًا متل القمر". ويعكس هذا المديح روح المحبة والصداقة بين النجمتين، كما أن سيرين تؤكد يومًا بعد يوم أنها تعيش حالة من التصالح مع النفس، وذلك من خلال مدحها للعديد من أصدقائها الفنانين دون أي غيرة منهن. وتظهر نانسي في الموسم الجديد من

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عن إعجابها الشديد بلون أحمر الشفاه الذي ظهرت به مواطنتها النجمة نانسي عجرم، في حلقة أمس لبرنامج "ذا فويس كيدز".

ونشرت سيرين صورة مقطعة من البرنامج لنانسي، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، معلقة: "مش معقول نانسي عجرم شو لابقلها الحمرا الحمرا متل القمر"، وسريعًا ما ردت عليها نانسي، قائلة: "وإنتي دايمًا متل القمر".

ويعكس هذا المديح روح المحبة والصداقة بين النجمتين، كما أن سيرين تؤكد يومًا بعد يوم أنها تعيش حالة من التصالح مع النفس، وذلك من خلال مدحها للعديد من أصدقائها الفنانين دون أي غيرة منهن.

وتظهر نانسي في الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز" في كامل أناقتها، من خلال تحقيقها للمعادلة الصعبة وهي الجمع بين الأناقة والبساطة في الوقت ذاته.

اترك تعليقاً