أخبار النجوم

مادونا تُثير الجدل بهذا الفيديو.. فهل هي حامل؟

مادونا تُثير الجدل بهذا الفيديو.. ف...

أثارت النجمة العالمية مادونا البالغة من العمر 59 عاماً الجدل يوم أمس السبت أثناء حفلة عيد ميلاد ابنتها ميرسي جيمس الثاني عشر، ونشرت مادونا فيديو عبر حسابها في إنستغرام ظهرت فيه وهي تتناول المشروبات الروحية بينما وضعت حشوة أسفل الهودي الذي ارتدته من علامة لوي فيتون، في إشارةٍ منها بأنها حامل. وبدا واضحا أنّ مادونا لم تكنُ تعي ما تقوله بسبب تأثير الكحول عليها، وبدأت الفيديو بتقديم بعض نصائح للأمهات الحوامل، ثمّ قالت بأنّها تُريد تهدئة حركة الطفل في بطنها عبر تناول المزيد من الكحول. https://www.instagram.com/p/BedqPf1BhVj/?hl=en&taken-by=madonna وما زاد الطين بلّة هو تصريح مادونا بأنّ عملية إخصاب الطفل تمّت في أحد

أثارت النجمة العالمية مادونا البالغة من العمر 59 عاماً الجدل يوم أمس السبت أثناء حفلة عيد ميلاد ابنتها ميرسي جيمس الثاني عشر، ونشرت مادونا فيديو عبر حسابها في إنستغرام ظهرت فيه وهي تتناول المشروبات الروحية بينما وضعت حشوة أسفل الهودي الذي ارتدته من علامة لوي فيتون، في إشارةٍ منها بأنها حامل.

وبدا واضحا أنّ مادونا لم تكنُ تعي ما تقوله بسبب تأثير الكحول عليها، وبدأت الفيديو بتقديم بعض نصائح للأمهات الحوامل، ثمّ قالت بأنّها تُريد تهدئة حركة الطفل في بطنها عبر تناول المزيد من الكحول.

وما زاد الطين بلّة هو تصريح مادونا بأنّ عملية إخصاب الطفل تمّت في أحد المعارض، كما أنّها تنوي تسمية الطفل "غرافيتي" بعدما شكرت علامة "لوي فيتون" على إنتاج ملابس للحوامل.

وأنهت مادونا الفيديو المثير للجدل بمقولة "هاشتاغ انتهى الوقت، واشربوا المزيد من الكحول"، علماً بأنّ هاشتاغ Times Up أُطلق من أجل مُحاربة التحرش الجنسي بالنّساء، أمّا مادونا استخدمته من أجل اللهو والعبث دون أن تكترث بالقضية الأصلية.

اترك تعليقاً