أخبار النجوم

إليسا ضيفة ختام Project Runway.. وتستعد لحفل من نوع آخر!

إليسا ضيفة ختام Project Runway.. وت...

باختصار شديد ودون مقدمات وطول شرح، بإمكاننا القول إن عام2018  هو عام الحظ الجميل للنجمة اللبنانية إليسا التي لا تتكل على لعبة الحظ بقدر اتكالها على حدسها وعملها الجاد باختيار أعمالها من أغنيات وكليبات، وحفلات. إليسا التي لا تزال تحتفل بملايينها على مواقع التواصل الاجتماعي تتحضر لاحتفال من نوع آخر، إذ ستلاقي جمهورها في واحدة من أجمل الأمسيات التي ستحييها مساء الجمعة القادم 2 فبراير، على المسرح الثقافي الرئيس في القرية العالمية – دبي. وعلى صعيد آخر، وعلى الرغم من اقتراب موعد إطلاق ألبومها الجديد لا تزال إليسا تستمتع ويستمتع معها جمهورها المنتشر على مساحة الوطن العربي بنجاح أعمالها وخصوصاً

باختصار شديد ودون مقدمات وطول شرح، بإمكاننا القول إن عام2018  هو عام الحظ الجميل للنجمة اللبنانية إليسا التي لا تتكل على لعبة الحظ بقدر اتكالها على حدسها وعملها الجاد باختيار أعمالها من أغنيات وكليبات، وحفلات.

إليسا التي لا تزال تحتفل بملايينها على مواقع التواصل الاجتماعي تتحضر لاحتفال من نوع آخر، إذ ستلاقي جمهورها في واحدة من أجمل الأمسيات التي ستحييها مساء الجمعة القادم 2 فبراير، على المسرح الثقافي الرئيس في القرية العالمية – دبي.

وعلى صعيد آخر، وعلى الرغم من اقتراب موعد إطلاق ألبومها الجديد لا تزال إليسا تستمتع ويستمتع معها جمهورها المنتشر على مساحة الوطن العربي بنجاح أعمالها وخصوصاً كليب "عكس اللي شايفينها" من إخراج آنجي الجمال ومن كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، والذي تخطت نسبة مشاهداته الـ 30 مليون مشاهدة بالرغم من مرور عام تقريبا على إطلاقه.

وكذلك ستحل إليسا ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج Project Runway بنسخته العربية على شاشة الـ mbc  والذي يأتي تحت إشراف صديقها مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب.

اترك تعليقاً