أخبار النجوم

التركية "سيلا" في إطلالة سوداء حزينة.. لأسباب عاطفية!

التركية "سيلا" في إطلالة سوداء حزين...

شوهدت المغنية التركية سيلا مؤخرا، أثناء تواجدها بأحد محال بيع الأحذية، بمركز تجاري شهير في منطقة نيشان تاش التركية. بدت النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 37 عاما، حزينة في هذه الإطلالة السوداء، التي لم تهتم فيها بأناقتها وجمالها على الإطلاق. وبرّرت تقارير تركية هذا الظهور الحزين، بالحالة النفسية السيئة التي تعيشها المطربة الشهيرة بسبب انفصالها عن حبيبها الممثل أحمد كورال، الذي يبلغ من العمر 35 عاما، أي يصغرها بعامين. وكانت أنباء قد ترددت عن انفصال "سيلا" عن حبيبها، بعد قيامها بإلغاء متابعته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يبدو أن حبيبها مازال لديه الأمل في استعادة علاقتهما من

شوهدت المغنية التركية سيلا مؤخرا، أثناء تواجدها بأحد محال بيع الأحذية، بمركز تجاري شهير في منطقة نيشان تاش التركية.

بدت النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 37 عاما، حزينة في هذه الإطلالة السوداء، التي لم تهتم فيها بأناقتها وجمالها على الإطلاق.

وبرّرت تقارير تركية هذا الظهور الحزين، بالحالة النفسية السيئة التي تعيشها المطربة الشهيرة بسبب انفصالها عن حبيبها الممثل أحمد كورال، الذي يبلغ من العمر 35 عاما، أي يصغرها بعامين.

وكانت أنباء قد ترددت عن انفصال "سيلا" عن حبيبها، بعد قيامها بإلغاء متابعته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يبدو أن حبيبها مازال لديه الأمل في استعادة علاقتهما من جديد، لأنه لم يقم بالأمر نفسه، ولم يلغِ متابعتها حتى الآن.

ورغم أن أحدا من الحبيبين لم يؤكد أو ينفِ أنباء الانفصال، إلا أن إلغاء الحبيبة متابعة حبيبها من ناحية، ثم حالتها النفسية السيئة في مركز التسوق من ناحية أخرى، تؤكدان خبر انفصالهما بسبب ما وصف بخيانة الممثل لحبيبته مع فتاة أخرى

اترك تعليقاً