أخبار النجوم

كيم كارداشيان تُطلق عطرها الجديد بأسلوب ترويجي جريء!

كيم كارداشيان تُطلق عطرها الجديد بأ...

لم تمنع ولادة الطفلة شيكاغو عبر أم بديلة والدتها كيم كارداشيان من المواظبة والالتزام بجدول أعمالها المُزدحم، وآخر أعمالها الترويجية كان عزيزاً على قلبها وذلك لأنها روّجت لعطرها الخاص الذي أطلقت عليه اسم BAE بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وفي الصور التي شاركتها مع الـ 106 ملايين متابع على حسابها في إنستغرام، ارتدت فتاة كارداشيان الشهيرة حمّالة صدر بيضاء نسقتها مع شورت أبيض ضيق من علامة Yeezy التي يملكها زوجها المغني العالمي كانيه ويست، وظهرت وهي تميل للأسفل بينما مسكت النموذج الضخم لزجاجة العطر التي جاءت على شكل قلب حب. وظهرت كيم في الصورة الثانية، وكأنها عارية بينما

لم تمنع ولادة الطفلة شيكاغو عبر أم بديلة والدتها كيم كارداشيان من المواظبة والالتزام بجدول أعمالها المُزدحم، وآخر أعمالها الترويجية كان عزيزاً على قلبها وذلك لأنها روّجت لعطرها الخاص الذي أطلقت عليه اسم BAE بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي الصور التي شاركتها مع الـ 106 ملايين متابع على حسابها في إنستغرام، ارتدت فتاة كارداشيان الشهيرة حمّالة صدر بيضاء نسقتها مع شورت أبيض ضيق من علامة Yeezy التي يملكها زوجها المغني العالمي كانيه ويست، وظهرت وهي تميل للأسفل بينما مسكت النموذج الضخم لزجاجة العطر التي جاءت على شكل قلب حب.

وظهرت كيم في الصورة الثانية، وكأنها عارية بينما غطّت الأجزاء الحساسة من جسدها بحمل زجاجة العطر الضخمة، وكشفت في تعليقها عن مكونات عطر BAE الربيعي الذي تألّف من رائحة المندرين الممزوج بزهرة الكيوي، مُضافاً إليها ماء جوز الهند وزهرة الغاردينيا مع القليل من ورد الياسمين.

يُشارُ إلى أنّ كيم كارداشيان تُدير خطا إنتاج خاصّان بها وهما خط مكياج KKW Beauty وخط عطور KKW Fragrance، إضافةً إلى مُشاركتها في مسلسل تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians، كما تُقدّر ثروتها بـ 175 مليون دولار بحسب آخر إحصائيات مجلّة "تايمز" في نهاية العام الماضي.

اترك تعليقاً