أخبار النجوم

من دون ميغان ماركل.. الأمير هاري يُسافر إلى هذا المكان العزيز على قلبه

من دون ميغان ماركل.. الأمير هاري يُ...

محتوى مدفوع

سافر الأمير هاري مؤخراً إلى بلد بوتسوانا الواقع في جنوب أفريقيا وحيداً من دون خطيبته الممثلة العالمية ميغان ماركل، وتُعد هذه المرّة الأولى التي يُسافر فيها الأمير من دون حبيبته بعد إعلان خطوبتهما في شهر ديسمبرالماضي. ونقل أحد المصادر إلى برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية بأنّ هدف زيارة الأمير هاري لبوتسوانا هو من أجل إجراء المحادثات لحماية الحياة البرّية في البلد الأفريقي. تحمل بوتسوانا الكثير من المعاني الخاصة بالنسبة لوريث العرش البريطاني الخامس الأمير هاري، فهو المكان الذي زاره بصُحبة حبيبته ماركل بعد شهرٍ واحدٍ من بداية مواعدتهما وخيّما فيه تحت النجوم ضمن أجواءٍ رومانسية، وهو المكان نفسه الذي اختار

سافر الأمير هاري مؤخراً إلى بلد بوتسوانا الواقع في جنوب أفريقيا وحيداً من دون خطيبته الممثلة العالمية ميغان ماركل، وتُعد هذه المرّة الأولى التي يُسافر فيها الأمير من دون حبيبته بعد إعلان خطوبتهما في شهر ديسمبرالماضي.

ونقل أحد المصادر إلى برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية بأنّ هدف زيارة الأمير هاري لبوتسوانا هو من أجل إجراء المحادثات لحماية الحياة البرّية في البلد الأفريقي.

تحمل بوتسوانا الكثير من المعاني الخاصة بالنسبة لوريث العرش البريطاني الخامس الأمير هاري، فهو المكان الذي زاره بصُحبة حبيبته ماركل بعد شهرٍ واحدٍ من بداية مواعدتهما وخيّما فيه تحت النجوم ضمن أجواءٍ رومانسية، وهو المكان نفسه الذي اختار منه الحجر الألماسي الذي دخل في تصميم خاتم خطوبة ميغان ماركل والذي أشرف على تصميمه بنفسه.

لن يبقى الأمير هاري وحيداً في مهمّاته الرسمية طويلاً، فلدى الثنائي الملكي مهمّة جديدة في بداية شهر فبراير المُقبل، وهي حضور حفل توزيع جوائز Endeavor Fund يوم الخميس المُقبل عبر مأدبة عشاءٍ فاخرة ستمثّل ظهورهما العلني القادم.

يُشارُ إلى أن الثنائي هاري وميغان في وسط التحضيرات لزفافهما الأسطوري الحاصل في التاسع عشر من شهر مايو المُقبل، فماركل بدأت باختيار فُستان زفافها، كما يعمل الأمير هاري على التخطيط لزفافٍ باهر احتفالاً بحبّه لحبيبته ميغان.

اترك تعليقاً