أخبار النجوم

بروكلين بيكهام يحصل على تاتو جديد.. ما علاقة طفولته؟

بروكلين بيكهام يحصل على تاتو جديد.....

حصل الابن البكر لفكتوريا وديفيد بيكهام بروكلين على تاتو جديد رسمه فوق سُرّته، وكان التاتو عبارة عن كلمة Buster أي "المغفّل"، وهو اللقب الذي كان يُطلقه عليه والداه عندما كان طفلاً. ونشر بروكلين صورة التاتو على حسابه في موقع إنستغرام، كما وشكر فيها الرسّام الذي صممه له. لم يكن بروكلين الشخص الوحيد في عائلة بيكهام الذي حصل على وشم Buster، فسبقه والده في عام 2015 وحصل على الوشم نفسه خلف أذنه، مُشيراً إلى أنّه كان لقب ابنه في طفولته. وعلى صعيد آخر، شوهد المصور الصاعد  بروكلين بيكهام في مطعم Salt Bae لصاحبه الشيف التركي الشهير "نصرت" يوم الأربعاء الماضي، حيث

حصل الابن البكر لفكتوريا وديفيد بيكهام بروكلين على تاتو جديد رسمه فوق سُرّته، وكان التاتو عبارة عن كلمة Buster أي "المغفّل"، وهو اللقب الذي كان يُطلقه عليه والداه عندما كان طفلاً.

ونشر بروكلين صورة التاتو على حسابه في موقع إنستغرام، كما وشكر فيها الرسّام الذي صممه له.

لم يكن بروكلين الشخص الوحيد في عائلة بيكهام الذي حصل على وشم Buster، فسبقه والده في عام 2015 وحصل على الوشم نفسه خلف أذنه، مُشيراً إلى أنّه كان لقب ابنه في طفولته.

وعلى صعيد آخر، شوهد المصور الصاعد  بروكلين بيكهام في مطعم Salt Bae لصاحبه الشيف التركي الشهير "نصرت" يوم الأربعاء الماضي، حيث كان يحاول رش الملح بطريقته الشهيرة بطريقة عفوية ومُضحكة.

اترك تعليقاً