أخبار النجوم

حقيقة منع فنانين سعوديين من الغناء في الكويت

حقيقة منع فنانين سعوديين من الغناء...

محتوى مدفوع

حسمت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات الجدل بشأن الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام الخليجية بمنع الفنانين رابح صقر وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله من الغناء في الكويت، نافية ذلك تمامًا من خلال بيان رسمي نشرته عبر حسابها على موقع إنستغرام. وجاء نص البيان كالتالي: "نود التنويه بأنه لم نتلق أي قرار رسمي من دولة الكويت بشأن منع الفنانين السعوديين رابح صقر، عبدالمجيد عبدالله، راشد الماجد، ماجد المهندس من المشاركة بأي حفلات عامة وخاصة في الكويت". وأضاف: "والفنانون المذكورون يكنون كل محبة واحترام للكويت أميرًا وحكومة وشعبًا والفن رسالة سامية تجمع الشعوب ولا تفرقهم وحفظ الله حكامنا وشعوبنا وأنعم علينا مزيدًا من

حسمت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات الجدل بشأن الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام الخليجية بمنع الفنانين رابح صقر وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله من الغناء في الكويت، نافية ذلك تمامًا من خلال بيان رسمي نشرته عبر حسابها على موقع إنستغرام.

وجاء نص البيان كالتالي: "نود التنويه بأنه لم نتلق أي قرار رسمي من دولة الكويت بشأن منع الفنانين السعوديين رابح صقر، عبدالمجيد عبدالله، راشد الماجد، ماجد المهندس من المشاركة بأي حفلات عامة وخاصة في الكويت".

وأضاف: "والفنانون المذكورون يكنون كل محبة واحترام للكويت أميرًا وحكومة وشعبًا والفن رسالة سامية تجمع الشعوب ولا تفرقهم وحفظ الله حكامنا وشعوبنا وأنعم علينا مزيدًا من الأمن والاستقرار والمحبة".

ومن جانبه علق الفنان ماجد المهندس على البيان، قائلا: "الكويت الحبيبة قطعة مني وعشقي لها أبدي، جمهوري الحبيب أكن كل احترام وتقدير للكويت أميرًا وحكومة وشعبًا وكلي شوق للقائكم في فبراير الكويت بتاريخ 9/2/2018".

وجاء هذا النفي على خلفية ورود أخبار في عدد من وسائل الإعلام الخليجية تفيد بوقف حفلات ماجد المهندس وعبدالمجيد عبدالله ورابح صقر وراشد الماجد بعد قيامهم بإعادة نشر تغريدة تركي آل شيخ التي وصف فيها الوزير خالد الروضان، بـ"المرتزق"، على خلفية زيارته لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، وشكره الجهود القطرية في رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، وتنظيم كأس الخليج بنسخته الـ23 في الكويت.

اترك تعليقاً