أخبار النجوم

بعد هجومها على هشام حداد.. متى تنتهي خلافات أحلام مع الإعلاميين؟

بعد هجومها على هشام حداد.. متى تنته...

يبدو أن خلافات الفنانة الإماراتية أحلام مع الإعلاميين لن تنتهي قريبًا، إذ تطفو على السطح منذ فترة لأخرى مشكلة للنجمة الخليجية مع أحد الإعلاميين والتي تأخذ وقتًا ما بين الأخذ والرد حتي تنتهي وتبدأ غيرها. وأثارت أحلام جدلاً كبيراً عبر صفحتها على تطبيق إنستغرام بعد هجومها العنيف على المذيع اللبناني هشام حداد مقدم برنامج "لهون وبس" بعد أن انتقدها لهجومها على بعض السياسات السعودية، الأمر الذي أثار غضبها ودفعها لوصفه بـ"أراجوز الإعلام"، ما أثار غضب متابعيها الذين رفضوا هجومها عليه وطالبوها بالتوقف عن انتقاد الآخرين لأنها ليست ممثلة لأي حكومة، والأمر لا يخصها ويجب أن تبتعد كفنانة عن السياسة. واضطرت

يبدو أن خلافات الفنانة الإماراتية أحلام مع الإعلاميين لن تنتهي قريبًا، إذ تطفو على السطح منذ فترة لأخرى مشكلة للنجمة الخليجية مع أحد الإعلاميين والتي تأخذ وقتًا ما بين الأخذ والرد حتي تنتهي وتبدأ غيرها.

وأثارت أحلام جدلاً كبيراً عبر صفحتها على تطبيق إنستغرام بعد هجومها العنيف على المذيع اللبناني هشام حداد مقدم برنامج "لهون وبس" بعد أن انتقدها لهجومها على بعض السياسات السعودية، الأمر الذي أثار غضبها ودفعها لوصفه بـ"أراجوز الإعلام"، ما أثار غضب متابعيها الذين رفضوا هجومها عليه وطالبوها بالتوقف عن انتقاد الآخرين لأنها ليست ممثلة لأي حكومة، والأمر لا يخصها ويجب أن تبتعد كفنانة عن السياسة.

واضطرت أحلام إلى حذف المنشور الذي هاجمت خلاله هشام حداد بعد أن رفض متابعوها أسلوبها وطريقة كلامها التي لا تتناسب مع نجوميتها.

ومنذ عدة أيام توعدت أحلام الإعلامي السعودي عبد الرحمن ناصر، الذي أعلن عبر حسابه على موقع تويتر منع بث أغانيها في الإذاعات السعودية، وأكدت أنها سترفع دعوي قضائية ضده بسبب إصراره على نشر أخبار كاذبة ومسيئة لها وأنها لن تصمت بعد الآن، رغم نفي الإعلامي السعودي في تغريدة له الخبر الذي نشره وقال إنه لم يكن صحيحًا.

ووصل الخلاف بين النجمة الخليجية والمذيع اللبناني عادل كرم إلى حد تبادل المسبات، وبدأت القصة عندما سخر المذيع من برنامج "الملكة" الأمر الذي دفع أحلام إلى الكتابة على تويتر: "إللي يحب الفلافل يسوي ريتويت" ، ما اعتبره عدد كبير من الفنانين والإعلاميين اللبنانين إهانة لهم وكأنهم كلهم بائعو فلافل.

وتطور الأمر بعدما قامت أحلام بالدخول في مداخلة هاتفية مع الإعلامي داوود الشريان خلال استضافته لعادل كرم ووصفته بـ"الحشرة" على الهواء.

وشنت أحلام هجوماً عنيفاً على الإعلامي المصري عمرو أديب، ورفضت أن يستضيفها ببرنامجه بعد عرضه فيديو ساخرا يبين خلافها مع الفنان راغب علامة خلال استضافته للنجم اللبناني بإحدى الحلقات؛ ما أثار غضبها، ودفعها لنشر الدعوة التي أرسلت لها من البرنامج عبر صفحتها على موقع "تويتر" وطالبت أديب بأن "يحلم على قده".

وقامت أحلام بسب الإعلامي محمد الغيطي عبر صفحتها على موقع "فيس بوك" بشكل خارج بعدما قام بمهاجمتها بسبب انتقادها لصوت ياسمينا المشتركة المصرية بـ "أراب غوت تالنت".

اترك تعليقاً