أخبار النجوم

هكذا عايدت سيلين ديون ابنها في عيد ميلاده الـ17

هكذا عايدت سيلين ديون ابنها في عيد...

احتفلت النجمة الكندية العالميّة "سيلين ديون" بعيد ميلاد ابنها "رينيه تشارلز" السابع عشر يوم أمس الخميس، وعبّرت ديون عن مدى فخرها بابنها عبر صورةٍ نشرتها على حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليها باللغتين الإنجليزية والفرنسية بأرقّ كلمات الأمومة قائلةً: "عيد ميلاد سعيد يا رينيه تشارلز.. أحبك أكثر وأكثر كل يوم، وفخورة بك أيها الرجل الصغير". من المعروف عن سيلين ديون ولعها بأولادها الثلاثة، فقبل احتفالها بميلاد ابنها البكر رينيه تشارلز، احتفلت بعيد ميلاد توأمها إيدي ونيلسون أنجيليل السابع في شهر أكتوبر الماضي عبر حفلة خيّم عليها طابع أزياء الأسطورة الراحل مايكل جاكسون. أمّا على الصعيد المهني، تُقيم سيلين في لاس فيغاس

احتفلت النجمة الكندية العالميّة "سيلين ديون" بعيد ميلاد ابنها "رينيه تشارلز" السابع عشر يوم أمس الخميس، وعبّرت ديون عن مدى فخرها بابنها عبر صورةٍ نشرتها على حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليها باللغتين الإنجليزية والفرنسية بأرقّ كلمات الأمومة قائلةً: "عيد ميلاد سعيد يا رينيه تشارلز.. أحبك أكثر وأكثر كل يوم، وفخورة بك أيها الرجل الصغير".

من المعروف عن سيلين ديون ولعها بأولادها الثلاثة، فقبل احتفالها بميلاد ابنها البكر رينيه تشارلز، احتفلت بعيد ميلاد توأمها إيدي ونيلسون أنجيليل السابع في شهر أكتوبر الماضي عبر حفلة خيّم عليها طابع أزياء الأسطورة الراحل مايكل جاكسون.

أمّا على الصعيد المهني، تُقيم سيلين في لاس فيغاس من أجل إحياء الحفلات المُتعددة هناك، لكنّها اضطرت لتأجيل حفلاتها مؤخراً بسبب مرضها، الأمر الذي دفعها للاعتذار لمُعجبيها، على أن تعود للعمل مُجدداً في نهاية شهر مارس المُقبل.

اترك تعليقاً