أخبار النجوم

كارول سماحة حيوية ورشيقة في كليب "انسى همومك"

كارول سماحة حيوية ورشيقة في كليب "ا...

محتوى مدفوع

أطلقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "انسى همومك" من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب، والأغنية من كلمات وغناء كارول سماحة، وألحان Dino Moharemovic، وتوزيع ميشال فاضل. وتمثّل كارول في الكليب دور فتاة شقية حيوية مليئة بالحياة تلتقي في مغسل عام بفتاتين تشعران بملل وبضيق كبيرين فتستطيع أن تنقل الإيجابية إليهما، لتعودا وتستمتعا بوقتيهما معها من خلال الغناء والرقص، فتتحوّل أجواؤهما من تعيسة إلى فرحة. في هذا الكليب، استطاع المخرج أن يظهر كارول بصورتين جميلتين، الصورة الأولى هي الفنانة الاستعراضية الحقيقية التي ترقص وتنتقل في حركاتها الراقصة، والصورة الثانية هي الفنانة المتمكنة من صوتها وأدائها. يذكر أن الفنانة

أطلقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "انسى همومك" من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب، والأغنية من كلمات وغناء كارول سماحة، وألحان Dino Moharemovic، وتوزيع ميشال فاضل.

وتمثّل كارول في الكليب دور فتاة شقية حيوية مليئة بالحياة تلتقي في مغسل عام بفتاتين تشعران بملل وبضيق كبيرين فتستطيع أن تنقل الإيجابية إليهما، لتعودا وتستمتعا بوقتيهما معها من خلال الغناء والرقص، فتتحوّل أجواؤهما من تعيسة إلى فرحة.

في هذا الكليب، استطاع المخرج أن يظهر كارول بصورتين جميلتين، الصورة الأولى هي الفنانة الاستعراضية الحقيقية التي ترقص وتنتقل في حركاتها الراقصة، والصورة الثانية هي الفنانة المتمكنة من صوتها وأدائها.

يذكر أن الفنانة كارول سماحة انتهت من تصوير فيلم "بالصدفة"، في بيروت، ويشاركها بطولته بديع أبوشقرا وباميلا الكك، ويخرجه باسم كريستو.

اترك تعليقاً