بديع أبو شقرا: تجربتي مع كارول سماحة ممتعة.. ولم أنسحب من هذا المسلسل!
مشاهير أخبار المشاهير
25 يناير 2018 11:50

بديع أبو شقرا: تجربتي مع كارول سماحة ممتعة.. ولم أنسحب من هذا المسلسل!

avatar أندريه داغر

نفى الممثل اللبناني بديع أبو شقرا كل الأخبار التي تحدثت عن انسحابه من المسلسل الرمضاني المقبل الذي سيجمعه للمرة الثانية مع الكاتبة والممثلة اللبنانية كارين رزق الله، وبالتالي تكون كل الأخبار المتداولة حول الاتفاق مع الممثل اللبناني وسام حنا ليؤدي بطولة العمل غير صحيحة.

وأضاف بديع في حديثه لأحد البرامج الإذاعية أن التحضيرات للعمل الجديد الذي لم يتم الكشف عن اسمه لغاية الآن جارية على قدم وساق وسيتولى إخراجه شارل شلالا.

وعن أعماله السابقة أكد أبو شقرا أن مسلسل ”لآخر نفس“ الذي جمعه في رمضان الماضي مع كارين رزق الله هو الأقرب إلى قلبه، على الرغم من بعض الانتقادات التي طالته، وقال: ”هناك ما يستحق النقاش بهدف تقديم الأفضل تقنياً، وأخرى لا تستحق الرد لأنها مجرّد كلام غير موضوعي“.

وعن مشروعه السينمائي المقبل الذي سيجمعه بالممثلة داليدا خليل قال بديع أبو شقرا:“ مشروع الفيلم السينمائي إلى جانب الممثلة داليدا خليل تم تأجيله لأسباب لا أعرف تفاصيلها ولكنه ما زال قائماً“.

وأعلن أيضا بأن فيلم ”الصدفة “ مع النجمة كارول سماحة هو الآن في مرحلة المونتاج ولم يتم تحديد موعد إطلاقه في الصالات السينمائية حتى الآن، وعن هذه التجربة قال: ”كانت ممتعة إلى جانب النجمة المبدعة كارول سماحة“.