أخبار النجوم

ما حقيقة تعاون سيلينا غوميز مع زين مالك في فيلم علاء الدين؟

ما حقيقة تعاون سيلينا غوميز مع زين...

تحمس مُعجبو كل من النجمين العالميين سيلينا غوميز وزين مالك فور انتشار شائعة تعاونهما في ديو غنائي جديد من أجل فيلم علاء الدين الأيقوني. وبدأت القصّة عندما غرّد حساب أحد معجبي غوميز عبر تويتر عن هذه الشائعة، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. لم يُؤكد أي من مُديري أعمال النجمين حقيقة هذه الشائعة أو ينفياها، علماً بأنه سيكون هُناك مُتّسعٌ من الوقت للتحضير لهذا الديو إذا كان سيحدث فعلا، فإطلاق الفيلم سيكون في شهر مايو من العام المُقبل. RUMOR: Selena Gomez and Zayn Malik are reportedly to be featured on a song together for the upcoming live action

تحمس مُعجبو كل من النجمين العالميين سيلينا غوميز وزين مالك فور انتشار شائعة تعاونهما في ديو غنائي جديد من أجل فيلم علاء الدين الأيقوني. وبدأت القصّة عندما غرّد حساب أحد معجبي غوميز عبر تويتر عن هذه الشائعة، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

لم يُؤكد أي من مُديري أعمال النجمين حقيقة هذه الشائعة أو ينفياها، علماً بأنه سيكون هُناك مُتّسعٌ من الوقت للتحضير لهذا الديو إذا كان سيحدث فعلا، فإطلاق الفيلم سيكون في شهر مايو من العام المُقبل.

يُذكر أنّ النجم العالمي ويل سميث سيلعب شخصية "الجنّي" في الفيلم، وناعومي سكوت ستقوم بدور الأميرة ياسمين، أمّا الممثل المصري الكندي مينا منصور، فسيلعب دور الشخصية الأسطورية "علاء الدين".

اترك تعليقاً