أخبار النجوم

ثبوت علاج شيرين عبد الوهاب من "الاكتئاب"

ثبوت علاج شيرين عبد الوهاب من "الاك...

كشفت الأجهزة المعنية بتفتيش الحقائب بمطار القاهرة الدولي عن وجود أقراص مخدرة داخل إحدى حقائب الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وذلك أثناء توجهها إلى باريس. وعند فحص هذه الأقراص البالغ عددها 35 قرصا، تبين أنها تندرج على الجدول 2 المحظور حيازته لاعتباره من ضمن المخدرات. ولكن سرعان ما قدمت شيرين شهادة طبية رسمية من الطبيب تفيد السماح لها بتناول أقراص (زاناكس) لعلاج الاكتئاب لتسمح لها أجهزة الأمن بعد ذلك بالسفر لرحلتها المتجهة إلى باريس. يذكر أن شيرين عبدالوهاب، أحيت منذ أيام حفل مباراة السوبر بين النادي الأهلي، والنادي المصري باستاد "هزاع بن زايد" في دبي، وكان لحفلها صدى كبير لدى جمهورها

كشفت الأجهزة المعنية بتفتيش الحقائب بمطار القاهرة الدولي عن وجود أقراص مخدرة داخل إحدى حقائب الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وذلك أثناء توجهها إلى باريس.

وعند فحص هذه الأقراص البالغ عددها 35 قرصا، تبين أنها تندرج على الجدول 2 المحظور حيازته لاعتباره من ضمن المخدرات.

ولكن سرعان ما قدمت شيرين شهادة طبية رسمية من الطبيب تفيد السماح لها بتناول أقراص (زاناكس) لعلاج الاكتئاب لتسمح لها أجهزة الأمن بعد ذلك بالسفر لرحلتها المتجهة إلى باريس.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب، أحيت منذ أيام حفل مباراة السوبر بين النادي الأهلي، والنادي المصري باستاد "هزاع بن زايد" في دبي، وكان لحفلها صدى كبير لدى جمهورها خاصة أنه أول حفل لها بدبي بعد تصريحها المثير للجدل عن مياه النيل والبلهارسيا، والذي تعرضت بسببه لحالة هجوم كبيرة من الإعلام وتم وقفها عن الغناء لحين انتهاء نقابة المهن الموسيقية من التحقيق معها.

اترك تعليقاً