أخبار النجوم

أمل بشوشة: أغار على زوجي.. ولست مهووسة بمواقع التواصل الاجتماعي!

أمل بشوشة: أغار على زوجي.. ولست مهو...

بصراحتها المعهودة تحدثت النجمة الجزائرية أمل بشوشة عن علاقتها بالفن وعن حياتها الأسرية، وذلك من خلال إطلالتها في حلقة هذا الأسبوع من برنامج"لهون وبس" عبر شاشة الـ lbci مع الإعلامي هشام حداد. وخلال الحلقة، أعلنت أمل أن زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة يغار عليها، وهي بالتالي تغار عليه أيضاً، وأضافت أنها تتكلم اللهجة اللبنانية بطلاقة، وبأنها تتكلم اللهجة السورية أيضاً، وأكدت بأنها تمتلك نعمة التقاط اللهجات العربية، وهذا ما ساهم دخولها الدراما العربية من بابها الواسع. وتكلمت أمل عن تعاونها الإيجابي مع الممثل اللبناني يوسف الخال، وعن إعجابها الكبير بأغنيات الفنان مروان خوري الذي قدمت معه إحدى أدوارها التمثيلية

بصراحتها المعهودة تحدثت النجمة الجزائرية أمل بشوشة عن علاقتها بالفن وعن حياتها الأسرية، وذلك من خلال إطلالتها في حلقة هذا الأسبوع من برنامج"لهون وبس" عبر شاشة الـ lbci مع الإعلامي هشام حداد.

وخلال الحلقة، أعلنت أمل أن زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة يغار عليها، وهي بالتالي تغار عليه أيضاً، وأضافت أنها تتكلم اللهجة اللبنانية بطلاقة، وبأنها تتكلم اللهجة السورية أيضاً، وأكدت بأنها تمتلك نعمة التقاط اللهجات العربية، وهذا ما ساهم دخولها الدراما العربية من بابها الواسع.

وتكلمت أمل عن تعاونها الإيجابي مع الممثل اللبناني يوسف الخال، وعن إعجابها الكبير بأغنيات الفنان مروان خوري الذي قدمت معه إحدى أدوارها التمثيلية من خلال مسلسل "مدرسة الحب"، وعن عملها مع الممثل رفيق علي أحمد.

وأعلنت أمل بشوشة بأنها ليست مهووسة بمواقع التواصل الاجتماعي، وبأن متابيعها المليون ونصف هم متابعين حقيقيين، وعن مخترع إنستغرام قالت: "مخترع الانستغرام لم يضع له قواعد بل تركه بحالة فوضوية، إنما مستخدمي هذه المواقع هم من وضعوا لها القواعد كل واحد بحسب طريقة تفكيره".

أمل ترفض وضع صورة ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة: "ابنتي صغيرة السن وتبلغ من العمر 9 أشهر فقط، ولا أحب أن أنشر صورها الآن، أضع صوري وصور زوجي وهذا يكفي".

وعن التمثيل والغناء قالت أمل إن الأمور بالنسبة لها قصة مزاج ومزاجها يميل إلى التمثيل أكثر: "التمثيل بالنسبة لي شغلة عفوية وطبيعية وأنا أحب التمثيل وكل تركيزي عليه في هذه الفترة، التمثيل أعطاني الكثير واختصر لي المسافات وهو شغفي"، وأكدت بأن طريق الغناء بالنسبة لها أصعب من طرق التمثيل.

وتحدثت أمل خلال الحلقة عن طفولتها، وقالت بأنها كانت "حسن صبي" وكانت تلعب مع أولاد الحارة في الكثير من الألعاب وبأنها كانت شقية.

وعن آمالها، أعلنت أمل بأنها ستطل في شهر رمضان المبارك المقبل بمسلسلين مصريين، وبعد رمضان ستشارك في مسلسل لبناني دون إضافة أي معلومة عن هذه المسلسلات وعمن سيشاركها بطولتهم.

اترك تعليقاً