أخبار النجوم

أحلام لا تتغاضى عن الإهانات.. وتقاضي المتطاولين!

أحلام لا تتغاضى عن الإهانات.. وتقاض...

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام، أنها بدأت الإجراءات اللازمة لتحرير 4 قضايا ضد راقصتين وصحفيين. وأكدت أحلام، أن وكيلها المحامي الكويتي بدر باقر تسلم القضايا الأربع، وغردت الفنانة الإماراتية عبر تويتر قائلة: "اليوم بدأ المحامي بدر باقر استلام 4 قضايا وقريبًا سيكون هناك حوار اكشف فيه المستور، انتظروني، القضايا لراقصتين وصحفيين". اليوم بدأ المحامي #بدر_باقر من استلام اربعه قضايا وقريباً حوار راح اكشف فيه المستور #انتظروني القضايا لراقصتين وصحفيين ?? — Ahlam - احلام ?? (@AhlamAlShamsi) January 23, 2018 ويبدو أن أحلام لا تتغاضى عن الإهانات، وأصبح تحريك القضايا هو أسلوبها للرد على المسيئين لها، ففي أبريل من العام قبل الماضي،

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام، أنها بدأت الإجراءات اللازمة لتحرير 4 قضايا ضد راقصتين وصحفيين.

وأكدت أحلام، أن وكيلها المحامي الكويتي بدر باقر تسلم القضايا الأربع، وغردت الفنانة الإماراتية عبر تويتر قائلة: "اليوم بدأ المحامي بدر باقر استلام 4 قضايا وقريبًا سيكون هناك حوار اكشف فيه المستور، انتظروني، القضايا لراقصتين وصحفيين".

ويبدو أن أحلام لا تتغاضى عن الإهانات، وأصبح تحريك القضايا هو أسلوبها للرد على المسيئين لها، ففي أبريل من العام قبل الماضي، نشرت أحلام مقطع فيديو عبر إنستغرام، تعلن فيه توكيلها المحامي بدر باقر لاتخاذ إجراءات قانونية ورفع دعاوى قضائية ضد المتطاولين.

وفي الأيام الأخيرة من عام 2017، أعلن المحامي باقر أنه تم تغريم أحد متابعي أحلام على تويتر بعد أن أساء لها، بمبلغ كبير من المال، حيث كتب: "محكمة الجنح تقضي بتغريم المغرد مشاري بويابس 5 ألاف دينار وذلك عن إساءته لموكلتي الفنانة أحلام الشامسي، وتحيل الدعوى المدنية بمبلغ 5 ألاف كتعويض مؤقت".

وعلى صعيد أعمالها الفنية، كشفت أحلام في تغريدة أخرى، اليوم الثلاثاء، أنها تباشر إعداد ألبومها الغنائي الجديد من خلال عقد جلسات عمل، بداية الشهر المقبل، تجمعها بالموزع عصام الشرايطي لتحضير الأغاني، فأعلنت في التدوينة: "بداية الشهر المقبل بإذن الله التحضيرات الكبيرة مع الموزع الكبير عصام الشرايطي المشرف العام على ألبومي القادم بإذن الله".

اترك تعليقاً