أخبار النجوم

ريم البارودي لـ"فوشيا": لا أجيد الطبخ وأعشق الأكل بشدة (فيديو)

ريم البارودي لـ"فوشيا": لا أجيد الط...

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي، أنها لا تجيد فن الطبخ نهائيا ولاتعرف شيئًا في المطبخ سوى عمل الساندويشات، موضحة أنها من عشاق الأكل وتحب جميع أنواع الأطعمة من كل دول العالم، سواء أكان يابانيا أو صينيا أو خليجيا. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل تكريم أبطال فيلم "حليمو" بنادي الشمس إن الفيلم من الأفلام الكوميدية، ويناسب جميع أفراد العائلة لعدم احتوائه على ألفاظ أو مشاهد تخدش الحياء، مؤكدة على قدرة الفيلم على منافسة الأفلام الموجودة على الساحة حاليًا بدليل تحقيقه أعلى الإيرادات. وأعربت البارودي عن سعادتها البالغة بسبب نجاح فيلم "حليمو" جماهيريًا خلال الفترة القصيرة التي تم

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي، أنها لا تجيد فن الطبخ نهائيا ولاتعرف شيئًا في المطبخ سوى عمل الساندويشات، موضحة أنها من عشاق الأكل وتحب جميع أنواع الأطعمة من كل دول العالم، سواء أكان يابانيا أو صينيا أو خليجيا.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل تكريم أبطال فيلم "حليمو" بنادي الشمس إن الفيلم من الأفلام الكوميدية، ويناسب جميع أفراد العائلة لعدم احتوائه على ألفاظ أو مشاهد تخدش الحياء، مؤكدة على قدرة الفيلم على منافسة الأفلام الموجودة على الساحة حاليًا بدليل تحقيقه أعلى الإيرادات.

وأعربت البارودي عن سعادتها البالغة بسبب نجاح فيلم "حليمو" جماهيريًا خلال الفترة القصيرة التي تم عرضه فيها، رغم أنه عرض قبل إجازة نصف العام، موجهة الشكر لإدارة نادي الشمس لتكريمه أبطال الفيلم، إذ إنه من أعرق الأندية المصرية.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت ريم البارودي إنها شاركت في تصوير مسلسل "الدولي" والذي سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أنها تشارك في المسلسل كضيف شرف بجانب نخبة كبيرة من النجوم ومنهم باسم سمرة وأحمد وفيق والفنانة رانيا يوسف ودنيا المصري.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً