أخبار النجوم

فتيات كارداشيان يكشفن عن أجسامهن من أجل "كالفين كلاين".. وكايلي تخفي بطنها!

استعانتْ علامة "كالفين كلاين" بفتيات كارداشيان-جينر من أجل الترويج لحملتهم العالمية التي ستُركّز على الملابس الداخلية والجينزات، حيث اجتمعت كل من كيم وكلوي وكورتني كارداشيان بالإضافة إلى كيندال وكايلي جينر في البيت الخشبي على البِساط الأبيض والأحمر، حيث ارتدين الملابس الداخلية في بعض اللقطات في حين ظهرن بالجينزات في لقطاتٍ أخرى. وأكّد برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية بأنّ الحملة تمّ تصويرها في شهر أكتوبر من العام الماضي على يد المصور "ويلي فانديبير"، أي بعد شهرٍ واحد من إنطلاق شائعات حمل كايلي جينر، إذ تعمّدت مالكة علامة "كايلي كوزماتكس" Kylie Cosmetics إلى إخفاء بطنها في جميع لقطات الحملة، خلافاً لشقيقاتها اللواتي

استعانتْ علامة "كالفين كلاين" بفتيات كارداشيان-جينر من أجل الترويج لحملتهم العالمية التي ستُركّز على الملابس الداخلية والجينزات، حيث اجتمعت كل من كيم وكلوي وكورتني كارداشيان بالإضافة إلى كيندال وكايلي جينر في البيت الخشبي على البِساط الأبيض والأحمر، حيث ارتدين الملابس الداخلية في بعض اللقطات في حين ظهرن بالجينزات في لقطاتٍ أخرى.

وأكّد برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية بأنّ الحملة تمّ تصويرها في شهر أكتوبر من العام الماضي على يد المصور "ويلي فانديبير"، أي بعد شهرٍ واحد من إنطلاق شائعات حمل كايلي جينر، إذ تعمّدت مالكة علامة "كايلي كوزماتكس" Kylie Cosmetics إلى إخفاء بطنها في جميع لقطات الحملة، خلافاً لشقيقاتها اللواتي كشفن عن بطونهنّ بكل جُرأة.

أمّا في فيديو الحملة الترويجية، لعبت الفتيات لُعبة "لم أفعل في حياتي"، فصرّحت كيم بأنها لم تحصل على تاتو في حياتها، أمّا كيندال وكورتني فقد أكّدتا بأنهما لم تتزوجا من قبل.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=30&v=90CCjgX0n20

ولم تتمكن والدة الفتيات "كريس جينر" والتي تُطلق على نفسها لقب momager  أي "الأم المديرة" أن تكبت فرحتها وفخرها بفتياتها الخمس، فنشرت صورتهنّ من الحملة وعلّقت عليها "عائلتنا .. قريبات من بعضنا البعض ليس كأي عائلة أخرى".

اترك تعليقاً