أخبار النجوم

أول لقاء لتوبا بويوكستن وأونور صايلاك بعد الطلاق (صورة)

أول لقاء لتوبا بويوكستن وأونور صايل...

محتوى مدفوع

حرص الزوجان السابقان توبا بويوكستن و أونور صايلاك على الاحتفال بعيد ميلاد توأمهما "مايا" و"توبراك" معا، وذلك على الرغم من انفصالهما بالفعل. ويبدو أنّ الزوجين المنفصلين فضّلا قضاء بعض الوقت كأسرة واحدة، للاحتفال مع ابنتيهما بعيد ميلادهما السادس، حتى لا تتأثر الحالة النفسية لتوأمهما نتيجة انفصالهما، خاصة أن ّكلاً من الأم والأب دخلا في علاقة رومانسية جديدة بمجرد انفصالهما عن بعضهما. وتعيش توبا، البالغة من العمر 35 عاماً، والمعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، قصة حب مع رجل الأعمال والمنتج التركي أموت أفيرغن، وقد تم رصد العديد من اللقاءات الغرامية بينهما، بعد أيام من انفصال نجمة "جسور والجميلة" عن أونور

حرص الزوجان السابقان توبا بويوكستن و أونور صايلاك على الاحتفال بعيد ميلاد توأمهما "مايا" و"توبراك" معا، وذلك على الرغم من انفصالهما بالفعل.

ويبدو أنّ الزوجين المنفصلين فضّلا قضاء بعض الوقت كأسرة واحدة، للاحتفال مع ابنتيهما بعيد ميلادهما السادس، حتى لا تتأثر الحالة النفسية لتوأمهما نتيجة انفصالهما، خاصة أن ّكلاً من الأم والأب دخلا في علاقة رومانسية جديدة بمجرد انفصالهما عن بعضهما.

وتعيش توبا، البالغة من العمر 35 عاماً، والمعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، قصة حب مع رجل الأعمال والمنتج التركي أموت أفيرغن، وقد تم رصد العديد من اللقاءات الغرامية بينهما، بعد أيام من انفصال نجمة "جسور والجميلة" عن أونور صايلاك، بعد زواج دام 6 سنوات فقط.

أما الزوج السابق، والبالغ من العمر 40 عاماً، والذي يشارك حاليا في بطولة مسلسل "أنت وطني"، فقد ارتبط أيضا بقصة حب مع فتاة من خارج الوسط الفني، تدعى جوزدا يلماز، حيث شوهدا معاً أيضاً في أكثر من مناسبة في لقاءات غرامية حالمة.

اترك تعليقاً