أخبار النجوم

باريس هيلتون تعرض مُكافئة بقيمة 10 آلاف دولار.. والسبب؟

باريس هيلتون تعرض مُكافئة بقيمة 10...

طلبت وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية "باريس هيلتون" مُساعدة من الـ 8 مليون مُتابع على حسابها في تطبيق إنستغرام، في إيجاد كلبة صديقتها "رايني روميتو ويليامز" التي سُرقت من أمام منزلها، وعرضت هيلتون مُكافئة 10 آلاف دولار لمن يجدها. ونشرت باريس سلسلة من صور الكلبة، وهي من نوع بوميرانيان تشاكي، كما ظهر في كاميرات مراقبة قصرها امرأة غريبة التطقت الكلبة وذهبت بها، إشارةً من باريس بأنّ هذه هي المرأة التي سرقتها، كما طالبت الناس بأنْ يتواصلوا معها في حال تعرّفوا على هذه المرأة، مُشيرةً إلى المُكافئة التي ستُقدّمها دون أي تأخير. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأنّ هذه المرأة قد

طلبت وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية "باريس هيلتون" مُساعدة من الـ 8 مليون مُتابع على حسابها في تطبيق إنستغرام، في إيجاد كلبة صديقتها "رايني روميتو ويليامز" التي سُرقت من أمام منزلها، وعرضت هيلتون مُكافئة 10 آلاف دولار لمن يجدها.

ونشرت باريس سلسلة من صور الكلبة، وهي من نوع بوميرانيان تشاكي، كما ظهر في كاميرات مراقبة قصرها امرأة غريبة التطقت الكلبة وذهبت بها، إشارةً من باريس بأنّ هذه هي المرأة التي سرقتها، كما طالبت الناس بأنْ يتواصلوا معها في حال تعرّفوا على هذه المرأة، مُشيرةً إلى المُكافئة التي ستُقدّمها دون أي تأخير.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأنّ هذه المرأة قد لا تكون السارقة، فببساطة قد تكون رأت كلبة تائهة فأخذتها لتسليمها إلى أقرب مأوى للجراء، أي أنها كانت تُقدّم المُساعدة للكلبة وليس سرقتها.

يُشارُ إلى أنّ خطيبة كريس زيلكا مولعة باقتناء الحيوانات الأليفة، وبالأخص الكلاب بمُختلف أنواعها، حيث صرّحت في إحدى اللقاءات بأنّها تمتلك 25 حيواناً أليفاً يقيمون في قصرها!

اترك تعليقاً