أخبار النجوم

مخرجون في قبضة الشرطة.. وسعيد الماروق أحدث المفرج عنهم

مخرجون في قبضة الشرطة.. وسعيد المار...

أعاد خبر إفراج سلطات مطار براغ عن المخرج اللبناني الشهير سعيد الماروق، الحديث من جديد عن عدد من المخرجين الذين تم القبض عليهم، ووقفوا أمام رجال الشرطة، لأسباب مختلفة، انتهت في معظمها بالإفراج عنهم من التهم المنسوبة لهم. سعيد الماروق أعلن المخرج سعيد الماروق بعد الإفراج عنه عن سر احتجازه من قبل سلطات مطار براغ، وقال: إن السبب هو تقديم دعوى من قِبَل المذيعة الإماراتية رباب النعيمة للإنتربول، تتهمه فيها بسرقة ما يقرب من 5 ملايين دولار منها، بمعاونة بعض الأشخاص. ونشر "الماروق" صورة له مع المحامية الخاصة به بعد إخلاء سبيله عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق

أعاد خبر إفراج سلطات مطار براغ عن المخرج اللبناني الشهير سعيد الماروق، الحديث من جديد عن عدد من المخرجين الذين تم القبض عليهم، ووقفوا أمام رجال الشرطة، لأسباب مختلفة، انتهت في معظمها بالإفراج عنهم من التهم المنسوبة لهم.

سعيد الماروق

أعلن المخرج سعيد الماروق بعد الإفراج عنه عن سر احتجازه من قبل سلطات مطار براغ، وقال: إن السبب هو تقديم دعوى من قِبَل المذيعة الإماراتية رباب النعيمة للإنتربول، تتهمه فيها بسرقة ما يقرب من 5 ملايين دولار منها، بمعاونة بعض الأشخاص.

ونشر "الماروق" صورة له مع المحامية الخاصة به بعد إخلاء سبيله عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها قائلا: "مع المحامية الدولية ميرنا ملاك.. إخلاء سبيل فوري ودون أيّ شروط، المحكمة العليا في براغ".

سامح عبدالعزيز

تم القبض على المخرج سامح عبدالعزيز، بعد أنْ ضبطته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وبحوزته كمية من المواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة الهرم، فأصدرت النيابة قراراً بحبسه لعدة أيام، قبل أنْ تفرج عنه على ذمة القضية لاحقاً.

خالد يوسف

أيضا تم القبض على المخرج خالد يوسف في مطار القاهرة قبيل سفره إلى باريس، بعد أنْ ضبط بحوزته 10 أشرطة من عقار "الزانكس" المحظور تداوله في مصر - إلا بوصفة طبية رسمية – حيث عثر في حقيبته على 100 قرص من هذا العقار.

وقال المخرج لرجال الأمن إنه يحمل هذه الأقراص لزوجته المتواجدة حالياً في باريس، والتي تستخدمها كأقراص مهدئة مضادة للاكتئاب، وأضاف، أنّ الأطباء هم الذين قرروا منح زوجته هذه الأقراص، ولذلك قرر شراءها وفق روشتة طبية معتمدة، وهو ما ثبت صحته بالفعل.

زياد عيتاني

أوقف الأمن العام اللبناني المخرج زياد عيتاني بتهمة التخابر والتواصل والتعامل مع العدو الإسرائيلي.

وقال الأمن العام في بيان يومها: إنّ وحدة متخصصة من الأمن العام قامت بعد الرصد والمتابعة والاستقصاءات على مدار شهور داخل الأراضي اللبنانية وخارجها بتثبيت الجرم فعلياً على المشتبه به المخرج زياد أحمد عيتاني.

آخرون

لأسباب فنية تتعلق بأفلامهم تم التحقيق مع المخرجين عمرو سلامة، وزياد دويري، الأول بتهمة الإساءة إلى الإسلام في فيلمه "شيخ جاكسون"، والثاني بتهمة تصوير فيلم في إسرائيل، قبل أنْ يتمّ الإفراج عنهما لاحقاً.

اترك تعليقاً