أخبار النجوم

هيفاء وهبي توحّد جيشها والسبب "توتة"!

هيفاء وهبي توحّد جيشها والسبب "توتة...

ما إن أعلنت النجمة هيفاء وهبي عن قرب إطلاق كليب أغنيتها الجديدة "توتة"، حتى اجتمع جيشها المعروف باسم "هيفا هولكس" في معركة حب عنيفة لأجل عيون محبوبتهم. محبو هيفاء، وحدوا صورة بروفايلهم على تويتر بصورة الإعلان عن قرب إطلاق الكليب المتوقع صدوره قبل عيد الحب المصادف 14 فبراير المقبل، وأطلقوا هاشتاغ "توتة" من خلال الصفحة الرسمية لجيش هيفاء، مع تغريدة كتبوا فيها: "تعبيرا عن فرحتنا باقتراب موعد صدور فيديو كليب هيفاء الجديد "توتة"، خلونا نوحد بروفايلاتنا بهيدي الصورة بكل مواقع التواصل الاجتماعي"، وما هي إلا لحظات حتى اجتاحت الصورة المقصودة كل مواقع التواصل الاجتماعي تأكيداً على حب جمهور هيفاء لها.

ما إن أعلنت النجمة هيفاء وهبي عن قرب إطلاق كليب أغنيتها الجديدة "توتة"، حتى اجتمع جيشها المعروف باسم "هيفا هولكس" في معركة حب عنيفة لأجل عيون محبوبتهم.

محبو هيفاء، وحدوا صورة بروفايلهم على تويتر بصورة الإعلان عن قرب إطلاق الكليب المتوقع صدوره قبل عيد الحب المصادف 14 فبراير المقبل، وأطلقوا هاشتاغ "توتة" من خلال الصفحة الرسمية لجيش هيفاء، مع تغريدة كتبوا فيها: "تعبيرا عن فرحتنا باقتراب موعد صدور فيديو كليب هيفاء الجديد "توتة"، خلونا نوحد بروفايلاتنا بهيدي الصورة بكل مواقع التواصل الاجتماعي"، وما هي إلا لحظات حتى اجتاحت الصورة المقصودة كل مواقع التواصل الاجتماعي تأكيداً على حب جمهور هيفاء لها.

تجدر الإشارة الى أن هيفاء وهبي صوّرت الكليب على مدار يومين في بيروت بعدد من المواقع، بإدارة المخرج سليم الترك، وستظهر من خلاله بمظهر المرأة القوية الملاكمة، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع رامى بلازن.

على صعيد آخر تستعد هيفاء وهبي لإطلاق ألبومها الجديد في الفترة المقبلة، في موعد تعلن عنه في وقت لاحق.

اترك تعليقاً