أخبار النجوم

مراد دالكليش يظهر مع هاندا أرتشيل لأول مرة في مناسبة عائلية

مراد دالكليش يظهر مع هاندا أرتشيل ل...

نجح أحد مصوري "الباباراتزي" مؤخرا في التقاط صور للممثلة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل مع المطرب التركي الشهير مراد دالكليش. الصور التي شهدت أول ظهور للحبيبين الجديدين معا، التقطت في حفل عائلي، وهو عيد ميلاد شقيقة الممثلة التركية "هاندا"، بحضور صديقها أو حبيبها المطرب الشهير "مراد". ومن المعروف أن النجمة التركية، ذات الـ24 عاما، والمعروفة في العالم العربي باسم "سيلين"، كانت تتهرّب عادة من الصحفيين والمصورين، تجنّبا للإجابة عن السؤال الذي كان يتردد بقوة في عدة صحف ومواقع تركية، حول قصة حب جديدة تجمع الممثلة مع المطرب مراد دالكليش، الذي انفصل العام الماضي عن زوجته النجمة التركية ميرفي بولغور، حيث أكدت

نجح أحد مصوري "الباباراتزي" مؤخرا في التقاط صور للممثلة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل مع المطرب التركي الشهير مراد دالكليش.

الصور التي شهدت أول ظهور للحبيبين الجديدين معا، التقطت في حفل عائلي، وهو عيد ميلاد شقيقة الممثلة التركية "هاندا"، بحضور صديقها أو حبيبها المطرب الشهير "مراد".

ومن المعروف أن النجمة التركية، ذات الـ24 عاما، والمعروفة في العالم العربي باسم "سيلين"، كانت تتهرّب عادة من الصحفيين والمصورين، تجنّبا للإجابة عن السؤال الذي كان يتردد بقوة في عدة صحف ومواقع تركية، حول قصة حب جديدة تجمع الممثلة مع المطرب مراد دالكليش، الذي انفصل العام الماضي عن زوجته النجمة التركية ميرفي بولغور، حيث أكدت بعض التقارير الصحفية وجود قصة الحب، مشيرة إلى أن الحبيبة الجديدة انتقلت للعيش بالفعل في منزل حبيبها في منطقة شوبكلو التركية منذ فترة، وهو ما لم يؤكده النجمان أو ينفيانه أبدا، قبل ظهورهما الأخير معا لأول مرة.

يذكر أن "هاندا" واحدة من أشهر نجمات تركيا، ومن أكثرهن متابعة على  إنستغرام، ومن أشهر أعمالها "بنات شمس" و"الحب لا يفهم من الكلام" وغيرهما من الأعمال الدرامية الناجحة.

اترك تعليقاً