هاجر أحمد: راضية بجمالي الطبيعي.. وابنتي لا تفارقني

هاجر أحمد: راضية بجمالي الطبيعي.. وابنتي لا تفارقني

أكدت الفنانة المصرية هاجر أحمد، أنها ترفض الخضوع لعمليات التجميل في الوقت الحالي، نظرا لعدم حاجتها لذلك في سنها، ولكونها تميل "للشكل الطبيعي" بحسب تعبيرها.

وردّا على الأسئلة التي طرحها عليها متابعوها عبر موقع "إنستغرام" قالت الفنانة إنها من الممكن أن تفكر في الجراحة التجميلية عند كبر سنها وشعورها بالعجز فقط، مشددة على رضاها بجمالها الطبيعي.

وأشارت إلى أنها لا تُفارق ابنتها "غالية"، وتعتني بها بنفسها دون وجود مربية خاصة لها، حيث سألها أحدهم: "بنتك معاكي طول الوقت ولا بتسبيها مع بيبي ستر"، لترد عليها قائلة: "لا بنتي ما بتفارقنيش ثانية في أي مكان في العالم".

وأكدت الفنانة المصرية بأنها لا تتصف "بالعصبية" وتبتعد عنها بشكل قاطع، بل تتحلى "بالهدوء" والذي تُعرف به، وتتجه للانفعال بشكل نادر.

وحول قدرتها على مسامحة الآخرين والعفو عمن ارتكب ذنبا بحقها، قالت: "العفو دائما مقترن بالإصلاح، يعني نسامح ونعفو مرة، لكن لو تكرر الخطأ تاني معناها مفيش اصلاح، معناها مفيش تسامح تاني".

إنستغرام

وكشفت الفنانة المصرية عن أعمالها المقبلة، مبينة أنها ستظهر في فيلم "أهل الكهف" قريبا، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور واستحسانهم.

ويدور الفيلم في إطار خيالي، حول قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين بينهم: خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، محمد فراج، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

آخر أعمالها

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد فيلم "زومبي" برفقة النجم علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صالح.

ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول مطرب في فرقة شعبية، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي، حيث تمر الفرقة بالعديد من المواقف الطريفة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com