حياة الفهد تظهر بملامح طبيعية بعد جدل صورها المفاجئة.. وهذا تعليقها

حياة الفهد تظهر بملامح طبيعية بعد جدل صورها المفاجئة.. وهذا تعليقها

وثّقت الممثلة الكويتية حياة الفهد صورًا جديدة ظهرت فيها بملامحها الطبيعية بعد أيام قليلة من تداول الجمهور صورا لها بدت فيها وكأنها عادت إلى الوراء 40 عامًا، رفضت حينها التعليق عليها قائلة: "ناس فاضيه، انا ماراح أرد على التفاهات".

ورأى العديد من المعلقين أن النجمة الكويتية أرادت الرد بشكل غير مباشر على الشائعات التي زعمت قبل أيام بأنها خضعت لعملية تجميلية أو شد وجه، فقامت بنشر صور بملامحها الطبيعية وظهور التجاعيد عليها.

وعلقت حياة الفهد على صورها الجديدة قائلة: "صُنِ النَفسَ وَاِحمِلها عَلى ما يزيِنُها تَعِش سالِماً وَالقَولُ فيكَ جَميلُ..وَلا تُرِينَّ الناسَ إِلّا تَجَمُّلاً نَبا بِكَ دَهرٌ أَو جَفاكَ خَليلُ... مسائكم جميل بذكر الرحمن أحبتي".

وحظيت الصور الجديدة بتفاعل العديد من النجوم بينهم الممثل الكويتي عبدالله الطراروه الذي علق: "احلى مساء ام سوزان الغالية". ووضعت الممثلة العمانية فخرية خميس قلوبا حمراء، وكتبت: "طلة ترد الروح أستاذتنا ونجمتنا القديرة سيدة الشاشة الخليجية".

كما كان من بين المعلقين الممثلة الكويتية ليالي دهراب، قائلة: "ربي يحفظج يمى"، وأيضًا بشار الشطي الذي كتب: "مسا الورد أم سوزان الغالية".

وكان الجمهور قد تداول صورة للفنانة الكويتية حياة الفهد، البالغة من العمر 75 عاما، تبدو فيها بملامح شابة، لتتباين تعليقات مستخدمي السوشال ميديا، فبعضهم قال إنها ليست حقيقية، وتم تعديلها من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي، في حين توقع بعضهم الآخر أن تكون النجمة الكويتية أجرت عملية شدّ وجه.

في المقابل، وصفت الفنانة التعليقات على الصورة المتداولة بـ"التفاهات"، وذلك في سؤال وجهه الصحفي السعودي حسن النجمي.

وغرّد النجمي عبر حسابه في تويتر: "سألت الفنانه الكبيرة حياة الفهد عن الصور المنتشره لها والتي تبدو وقد تغيرت كليًا فردت بسخرية : ناس فاضيه، انا ماراح ارد على التفاهات. بمعنى: الصور غير صحيحة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com