كايلي جينر تثير شائعات علاقتها بتيموثي شالامي بخاتم من كارتييه
instagram

كايلي جينر تثير شائعات علاقتها بتيموثي شالامي بخاتم من كارتييه

لا تزال الشائعات تحوم حول علاقة نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر والنجم الأمريكي تيموثي شالامي، ورغم أن العديد من المصادر نفت أن تكون علاقتهما "جدية"، إلَّا أن الإكسسوارات التي اختارتها جينر توحي عكس ذلك.

أخيرا، شاركت كايلي جينر متابعيها في "إنستغرام" فيديوهات وصورا لها من داخل طائرتها الخاصة، ظهرت فيها مرتديةً فستانًا صيفيًا من Dôen Stanza، يبلغ سعره 298 دولارًا.

وتزيَّنت "كايلي" بأقراط لؤلؤية من العلامة التجارية العالمية "شانيل"، فيما تزيَّنت بخاتم Trinity من "كارتييه" بإصبعها الأيسر، والذي يبلغ سعره 1570 دولارًا.

Instagram

وتكهن بعضهم أن اختيار كايلي للخاتم ما هو إلا تلميح لعلاقتها بتيموثي، لاسيما أنه سفير لكارتييه منذ عام 2021.

يُشار إلى أن تصميم الخاتم المميز يعود لعام 1924، وأصبح رمزًا لعلاقات الحياة الأكثر أهمية في العقود التي تلت ذلك، حسب موقع دار المجوهرات العالمي.

وترمز الأشرطة الثلاثة المتشابكة للخاتم، المصنوعة من الذهب الوردي والأصفر والأبيض، على الحب والإخلاص والصداقة.

يذكر أن أول خاتم Trinity صُنع للشاعر والكاتب المسرحي الفرنسي جان كوكتو، ارتدته أشهر أيقونات هوليوود من بينهن: غريس كيلي وغاري كوبر، كما تفضلها نجمات العصر الحديث مثل أديل وإيفا مينديز، وغوينيث بالترو.

بالإضافة إلى ذلك، حظي الخاتم على إعجاب العائلة المالكة البريطانية؛ إذ ظهرت به الأميرة الراحلة ديانا، كما وضعته كيت ميدلتون في العديد من المناسبات.

وفي وقت سابق، أثارت كايلي شائعات مواعدتها لتيموثي، بعد مشاركة أحد الحسابات مقطع فيديو يجمعهما خلال أسبوع الموضة في باريس، إذ ظهرا وهما يتجذابان أطراف الحديث ويضحكان.

كما رصدت عدسات الباباراتزي سيارة كايلي جينر السوداء من طراز رينج روفر تصل إلى قصر تيموثي شالامي الواقع في بيفرلي هيلز.

وشوهدت سيارة الدفع الرباعي، التي جاءت نوافذها مضللة، متجهة إلى ممر سيارات نجم فيلم Call Me By Your Name، قبل أن تتجه إلى الطريق المتعرج. ومع ذلك، ليس واضحًا ما إذا كانت كايلي داخل السيارة أم لا، إذ لم يتمكن المصورون من رصدها في المنطقة.

Backgrid

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com