أخبار النجوم

كيف علّقت باريس هيلتون على اسم مولودة كيم كارداشيان الجديدة؟

كيف علّقت باريس هيلتون على اسم مولو...

محتوى مدفوع

لم تدعْ وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية باريس هيلتون خلافها القديم مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، يمنعها من تقديم التهاني والمُباركات لها بمُناسبة ولادة طفلتها الثالثة "شيكاغو" عبر أم بديلة، ففي تغريدةٍ نشرتها على حسابها في موقع تويتر، غرّدت باريس قائلةً: "مبروك يا كيم كارداشيان على ولادة طفلتك الجديدة وأحببت اسمها "شيكاغو"، فمن الرائع أن تُطلقي عليها اسم مدينة". لم يكن إعجاب باريس هيلتون باسم شيكاغو بالغريب، فاسمها أيضاً هو اسم مدينة الأضواء باريس، لذا فقد امتدحت اسم طفلة كيم، إشارةً إلى أنّ الأخيرة كانت تعمل كمُساعدة شخصية لباريس في الماضي.                     

لم تدعْ وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية باريس هيلتون خلافها القديم مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، يمنعها من تقديم التهاني والمُباركات لها بمُناسبة ولادة طفلتها الثالثة "شيكاغو" عبر أم بديلة، ففي تغريدةٍ نشرتها على حسابها في موقع تويتر، غرّدت باريس قائلةً: "مبروك يا كيم كارداشيان على ولادة طفلتك الجديدة وأحببت اسمها "شيكاغو"، فمن الرائع أن تُطلقي عليها اسم مدينة".

لم يكن إعجاب باريس هيلتون باسم شيكاغو بالغريب، فاسمها أيضاً هو اسم مدينة الأضواء باريس، لذا فقد امتدحت اسم طفلة كيم، إشارةً إلى أنّ الأخيرة كانت تعمل كمُساعدة شخصية لباريس في الماضي.                                                                                                     

                         

وعلى الصعيد العاطفي، تقدّم الممثل "كريس زيلكا" لخطبة حبيبته هيلتون في نهاية العام الماضي، وأكّدت باريس بأنّ كيم كارداشيان ستكون في قائمة المدعوين لحفل زفافها.

اترك تعليقاً