أخبار النجوم

والدة جاستن بيبر على الكُرسي المُتحرّك.. ما السبب؟

والدة جاستن بيبر على الكُرسي المُتح...

محتوى مدفوع

صَدم المغني الكندي "جاستن بيبر" مُعجبيه عندما نشر صورة من إجازته الاستوائية برفقة طاقم عمل فندق ضخم، بالإضافة إلى والدته "باتي ماليت" التي تمركزت في منتصف الصورة بينما جلست على كُرسي مُتحرّك وقدمها ممدودة، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BeK7o2rjXUj/?taken-by=justinbieber   لم يُعلّقْ بيبر على سبب جلوس والدته في الكُرسي المُتحرّك، مما أدّى إلى دخول مُعجبيه في نوبةٍ من القلق على باتي، لكنّ الأخيرة قدّمت تفسيراً لجلوسها على الكرسي المُتحرك وهو تعرّضها لكسر في قدمها، حيث نشرت مجموعة من الصور على حسابها في إنستغرام لقدمها المكسورة من إجازتها الترفيهية برفقة بيبر. وعلّقت باتي عليها بأنّها اضّطرت لركوب العديد

صَدم المغني الكندي "جاستن بيبر" مُعجبيه عندما نشر صورة من إجازته الاستوائية برفقة طاقم عمل فندق ضخم، بالإضافة إلى والدته "باتي ماليت" التي تمركزت في منتصف الصورة بينما جلست على كُرسي مُتحرّك وقدمها ممدودة، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

 

لم يُعلّقْ بيبر على سبب جلوس والدته في الكُرسي المُتحرّك، مما أدّى إلى دخول مُعجبيه في نوبةٍ من القلق على باتي، لكنّ الأخيرة قدّمت تفسيراً لجلوسها على الكرسي المُتحرك وهو تعرّضها لكسر في قدمها، حيث نشرت مجموعة من الصور على حسابها في إنستغرام لقدمها المكسورة من إجازتها الترفيهية برفقة بيبر.

وعلّقت باتي عليها بأنّها اضّطرت لركوب العديد من القوارب البحرية والطائرات المحلية لكي تتمكن من علاج قدمها، وفي نهاية الأمر تمكنت من الحصول على العلاج الطبي المطلوب، بالإضافة إلى كُرسي مُتحرّك صُنع خصيصاً للمشي على الرمال.

ومن الواضح تماماً أنّ باتي تستمتع بوقتها في هذه الإجازة، حيث نشرت مجموعة من الصور لحوض الاستحمام الذي تسترخي فيه كل يوم كجزء من فترة النقاهة، وفي كُلّ مرة تجد فيه رسالةً لطيفة من طاقم عمل الفندق الذي تُقيم فيه متمنين لها الشفاء العاجل.

بالإضافة إلى نشرها صورةً لها مع ابنها بيبر، وقد امتدحته فيها قائلةً: "فخورة بك جداً لما أنت عليه أيها الرجل الصغير، والرجل الذي ستكون".

اترك تعليقاً